Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

تولاي هارون.. أهم 10 محطات في حياة “ديبة” زوجة جوده في ضيعة ضايعة (فيديو)

تعتبر الفنانة السورية تولاي هارون من أبرز الفنانات القديرات في فترة التسعينات والألفية لتميزها بموهبة كبيرة في التمثيل وقدرتها على أداء الأدوار بإتقان وحرفية.

الوسيلة اطلعت على أعمال هارون ورصدت أهم 10 معلومات عن حياتها الشخصية والفنية وموهبتها وهي:

1- ولدت تولاي في اليوم الأول من كانون الأول (ديسمبر) عام 1967 بمدينة اللاذقية وترعرعت فيها.

2- عشقت التمثيل منذ الطفولة وأحبت نجوم الجيل الأول للدراما السورية، وتأثرت بالفنانين: دريد لحام، عمر حجو، نهاد قلعي، ونجاح حفيظ.

3- يعتبر العام 1989 الظهور الأول للنجمة السورية على الشاشة الصغيرة عبر مشاركتها بفيلم ليالي ابن آوى كما ظهرت درامياً بذات العام من خلال مسلسل النخوة.

الفنانة السورية تولاي هارون

4- حظيت تولاي بتشجيع ودعم من عائلتها ما كان حافزاً لها لدخول عالم التمثيل بقوة لتلتحق بها شقيقتها الصغرى دينا هارون وتسيران معاً.

5- نجحت تولاي في جميع الأدوار وخاصة الكوميدية حيث استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه مشاهديها فغدت من الفنانات غزيرات الإنتاج، ودائمات الظهور على الشاشة.

6- شخصية “ديبة” التي جسدتها هارون في مسلسل ضيعة ضايعة زاد من نجوميتها إذ يعد من أبرز الأدوار الكوميدية التي لعبتها.

7- اسمها الحقيقي ليس تولاي بل “سناء هارون”، وزوج تولاي هارون من خارج الوسط الفني، وتطلقت في عام 2014 ولديها منه ولد وبنت.

8- لم تغادر هارون سورية وبقيت تعيش فيها وأيدت جـ.رائم النظام السوري ضد الشعب.

9- دخلت الفنانة هارون مؤخرًا عالم الأزياء والموضة، بافتتاحها مشروعها الخاص وهو “مركز تولاي” للتجميل والأزياء بالعاصمة دمشق.

10- تشارك تولاي هارون في الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” بشخصية “زهور”، وتحضّر لأداء شخصية “الداية أم حسن” في الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” .

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة التي أبدعت بأداء العديد من الشخصيات (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى