Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في تركيا

فريق “الأكاديمية الأولى” السوري يستعد للمشاركة في بطولة الكيك بوكسنج العالمية في تركيا

يستعد فريق “الأكاديمية الأولى” السوري للكيك بوكسنج، للمشاركة في النسخة السادسة من بطولة أندية العالم المفتوحة للكيك بوكسنج، التي ينظمها الاتحاد العالمي للكيك بوكسنج بالتنسيق مع الاتحاد التركي، وذلك في ولاية أنطاليا بتاريخ 8 نيسان/ أبريل المقبل.

وسبق أن شارك فريق الأكاديمية في النسخة الرابعة من بطولة أندية العالم للكيك بوكسنج عام 2019، وتوّجت بالمركز الثالث عن طريق البطل سارية الجزائري، الذي خاض عدة نزالات قوية خلال مشاركته في البطولة العالمية.

وتعد بطولة أندية العالم المفتوحة أقوى بطولة تنظم على مستوى تركيا، وهي من أقوى البطولات الأوروبية والعالمية، ويشارك فيها أكثر من 2500 لاعب من 40 دولة أوروبية وعربية وآسيوية.

وتلقت “الأكاديمية الأولى” دعوة للمشاركة في البطولة من قبل سليم كايجي رئيس الاتحاد التركي للكيك بوكسنج ونائب رئيس الاتحاد العالمي، وذلك خلال زيارة رسمية لمدربي الأكاديمية إلى مقر الاتحاد التركي للكيك بوكسنج للقاء رئيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يشارك فريق الأكاديمية بثماني لاعبين ومدرب وحكم وإداري الفريق.

ومن جهته، قال عبد الله الجزائري مدرب فريق الأكاديمية الأولى، إن فريقه لن يغادر البطولة دون الحصول على الميداليات والتتويج، وأضاف: “إن مشاركتنا في هذه البطولة ليست سهلة، وإن مهمتنا صعبة للغاية، لكننا نثق بمستويات لاعبينا وأدائهم داخل الحلبة”.

اقرأ أيضاً: إحصائية جديدة تبيّن معدلات زواج الأتراك من السوريات!

وقال البطل سارية الجزائري، صاحب أكبر إنجاز في تاريخ رياضة المواي تاي والكيك بوكسنج السورية: “إن هذه آخر بطولة هواة أشارك فيها، ثم سأنتقل إلى نزالات الاحتراف العالمية، وأطمح في نيل الميدالية الذهبية”.

ويذكر أن الأكاديمية الأولى استطاعت الحصول على رعاية لبعض اللاعبين من قبل عدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات السورية في تركيا.

زر الذهاب إلى الأعلى