Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقنية

واتس آب يتجهز لإطلاق ميـ.زة جـ.ديدة على الرسائل الصوتية!

تتحضر شركة “واتسآب” للمراسلة الفورية إلى طرح ميزة جديدة على أجهزة هواتف المستخدمين تتعلق بخدمة الرسائل الصوتية بعد مضي أقل من أسبوع على تقديمها آخر تحديث تقني إلى مستخدميها حول العالم.

وكشف موقع ” WABetaInfo” المعني برصد جديد مزايا شركة “واتسآب” ومزاياها قبل طرحها إلى أن الشركة تختبر خياراً من شأنه أن يسرّع من عرض الرسائل الصوتية، خاصة الطويلة منها.

ونشر الموقع تغريدة عبر حسابه في تويتر الخميس الماضي أوضح فيها أن الخاصية ماتزال تحت الاختبار والتطوير، ومن المقرر توفيرها في تحديث لاحق لنظامي IOS و Android.

وتأتي الميزة الجديدة بعد أسبوع واحد على إعلان “واتسآب” عن ميزة السماح لمستخدمي التطبيق بإجراء مكالماتهم الصوتية والمرئية بشكل آمن وموثوق ومشفر عبر سطح المكتب لأجهزة الحواسيب الخاصة بالمستخدمين.

كما أنجزت الشركة جملة من التحديثات الفريدة منذ مطلع العام الحالي من بينها إضافة ميزة المصادقة عبر بصمة الإصبع البيومترية أو الوجه أو بصمة العين لتطبيق سطح المكتب، وذلك لتعزيز خصوصية المستخدم إلى جانب نسخ صور وفيديوهات مكتبة الصور الخاصة بجهاز المستخدم ولصقها مباشرة في شريط المحادثة.

اقرأ أيضاً: امرأة عـ.ارية تهـ.اجم مذيعة مشهـ.ورة خلال بث مباشر وتثيـ.ر هلعاً في الاستوديو! (فيديو)

وتعرضت الشركة لانتقـ.ادات حـ.ادة العام الماضي بعد إعلانها عن تغيير في شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، والتي تلزم كافة المستخدمين بمشاركة بياناتهم مع فيسبوك التي تعود لنفس المالك، وإلا سيفقدون حساباتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى