رياضة

اتحاد كرة القدم السوري يعلن تشكيلة المنتخب الذي سيشارك بالمباريات الاستعدادية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الخميس، 11 من آذار، عن قائمة المنتخب الأول التي ستشارك في المبارتين الوديتين أمام البحرين وإيران في نهاية الشهر الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

القائمة التي اختارها التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا، ضمت 34 لاعبًا، وقد تتقلص القائمة بحسب ظروف السفر في بعض الدول، مما قد يعيق انضمام بعض اللاعبين.

القائمة ما زالت ثابتة بالنسبة للحراس، ولم تتغير منذ المعسكر الأول، ولم يتم تجريب أي حارس جديد، وغاب عنها كل من عمر خريبين وأسامة أومري وتامر حاج محمد، وآخرين من اللاعبين المتألقين في الدوري السوري، مع استمرار استبعاد فهد اليوسف وعدي جفال، ولم تضم القائمة اسم أي محترف جديد من الخارج.

يشار إلى أن استدعاء كل من الحلاق وكروما والبحر والشاكر هو الأول تحت إدارة معلول.

قائمة اللاعبين

في مركز حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، أحمد مدنية، شاهر الشاكر.

في خط الدفاع: أحمد الصالح، عبد الله الشامي، عبد الرزاق محمد، عمرو ميداني، فارس أرناؤوط، يوسف محمد، حسين جويد، يوسف الحموي، مؤيد العجان، خالد كردغلي، عمرو جنيات، ثائر كروما، مؤمن ناجي.

في خط الوسط: محمد عثمان، إياز عثمان، محمد عنز، كامل حميشة، ماهر دعبول، محمد ريحانية، ورد السلامة، محمد المرمور، محمود المواس، محمد الحلاق، خالد المبيض، أحمد الأشقر.

أما في خط الهجوم: عمر السومة، علاء الدالي، محمد البحر، عبد الرحمن بركات، مارديك مارديكيان.

وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة إلى شهر حزيران المقبل، بسبب جائحة “كورونا المستجد” (كوفيد-19)، علمًا أن منتخب سوريا لديه 15 نقطة برصيده في التصفيات، حصدها من خمسة انتصارات على الفلبين 5×2 وعلى المالديف 2×1 وعلى غوام 4×0 وعلى الصين 2×1 وعلى الفليبين مرة ثانية في لقاء الاياب 2×1.

اقرا أيضاً: حسام تحسين بيك يبيّن حالته الصحية ويتحدث عن أشخاص انتحلـوا شخصيته!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى