Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلطات النظام السوري توقف طبيباً مزعوماً يبتـ.ز النساء في صورهن للحصول على المال والذهب في دمشق

كشفت وزارة الداخلية السورية انتحال صاحب حساب فيسبوكي وهمي صفة طبيب نسائية وابتـ.زاز نساء بدمشق والحصول على صورهن عـ.ارية.

وأوضح ضابط بالأمن الجنائي بدمشق في تسجيل مصور رصدته الوسيلة ما جرى مع سيدة تعرضت للابتـ.زاز من قبل صاحب حساب وهـ.مي.

وقال إن صاحب الحساب تواصل مع المدعية وأعلمها بأنه طبيب وعبر عدة محادثات حصل على صور شخصية عـ.ارية لعائلتها بطرق غير مشروعة.

وأضاف أن الطبيب المزعوم تواصل معها لاحقا وابتـ.زها وتوعـ.دها بنشر الصور في حال لم تدفع مبالغ مالية أو مصاغ ذهبي.

وأشار الضابط إلى أن دوريات الأمن الجنائي تعرفت إلى مكان الشخص وألقت القـ.بض عليه، فاعترف بكل ما نُسب إليه.

وقال الطبيب المزعوم الذي ظهر بوجه مموه, موضحاً أنه أنشأ حساباً على فيسبوك باسم الدكتور “أحمد حاج علي” وتواصل مع فتيات عبره مدعياً أنه طبيب.

وأقر بتعرفه على فتاة أرسلت له عدة صور بخصوص حالة لكونه طبيباً وقام بسحب الصور وبدأ بتهـ.ديدها بنشرها إن لم ترسل له نقوداً.

وكشف أنه حصل من الفتاة على مصاغ ذهبي وإسوارتين وخاتم وربع ليرة ذهب و400 ألف ليرة وجوز حلق واتفقا على لقاء مباشر ففوجئ بالأمن الجنائي.

اقرأ أيضاً: سقوط طائرة روسية في شمال سوريا والدفاع الروسية تؤكد وتصدر بياناً عاجلاً بشأن طاقمها!

ويعاقب المرسوم الذي أصدره الأسد والمتعلق بأحكام قانون التواصل على الشبكة ومكافحة الجـ.ريمة المعلوماتية، بالحبس من 3إلى 5سنوات.

كما يغرم من 500ألف إلى مليونين ونصف المليون ليرة كل من استولى باستخدام الأجهزة الحاسوبية أو الشبكة على مال منقول أو عقار أو معلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى