Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

وفاء موصللي تتمنى وجود أخ لابنتها حتى لو كان من امرأة ثانية!

تمنت الفنانة السورية وفاء موصللي لو أن زوجها الراحل كان على علاقة سـ.رية مع امرأة غيرها وأنجب منها.

وفاء موصللي في لقاء مشترك مع ابنتها نايا رصدته الوسيلة، قالت أن رغبة ابنتها في وجود أخوة لها دفعها للتفتيش وراء علاقات زوجها الراحل.

وذكرت أنها ذهبت إلى لبنان وبحثت عن طبيبة كان زوجها سامر الأندلس قد عقد قرانه عليها، وعندما وجودتها تبين لها أنهما لم يتزوجها رسميا.

الفنانة السورية أكدت أنها لو وجدت طفـ.لا لزوجها كانت لتعامله معاملة جيدة وتعرفه على أخته نايا، وحتى أنها ستبني علاقة صداقة مع والدته.

وأشارت إلى أن رغبة ابنتها في وجود أخ لها دفعها للبحث عن علاقات غيـ.ر شـ.رعيه لزوجها، متمنية لو أنها حصلت وخلفت أخ أو أخت لابنتها.

وقالت “وصلتني لمرحلة قول بلكي سامر الله يرحـ.مو كان عندو علاقة أو صاحبة.. من إلي بسوه.. وصرنا ندور ونتمنى انو يكون خايني”.

اقرأ أيضاً: عبد الحكيم قطيفان يتضامن مع النازحين في مخيمات الشمال السوري (فيديو)

المعلقون انتقـ.دوا رغبة وفاء وتمنيها لوجود علاقة شـ.رعية وطفـ.ل غـ.ير شـ.رعي، من أجل تحقيق تحقيق رغبة ابنتها في وجود أخوة لها.

ورأو كان من الأجدر بها أم تتحدث معها وتوضح لها أن ذلك من مقدرات الله، بدل أن تتمنى أن يكون زوجها قد وقع بالحـ.رام وأنجب منه.

زر الذهاب إلى الأعلى