Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

جمال سليمان يتحدث عن أزمة تعرض لها حاتم علي قبل يومين من رحيله!

كشف الفنان السوري “جمال سليمان” عن أزمة صحية تعرض لها صديقه المخرج السوري الراحل “حاتم علي” خلال تواجده في فندق بالقاهرة.

وأوضح سليمان في مداخلة تلفزيونية رصدتها الوسيلة أنه علم من عمر ابن حاتم أن والده عـ.انى من ألـ.م في الصدر قبل يومين من وفـ.اته.

وقال أن حاتم اتصل بابنه واشـ.تكى من آلام في الصدر، فطلب منه عمر الذهاب إلى الطبيب إلا أنه رفض ذلك، ظناً أن الآ,لام عادية وستزول.

وأضاف جمال سليمان أن حاتم توقع أن يكون الآ,لام بسبب دور برد بسيط وسيزول مع الوقت، غير أنه رحل بعدها بيومين، متـ.أثرًا بنوبة قلـ.بية.

وفي ذات الوقت، أكد أن الراحل لم يكن يشعر بالتعـ.ب أو المـ.رض من قبل، سوى ما تحدث عنه ابنه عمر من ألـ.م في الصدر سبق وفـ.اته بيومين.

ورأى جمال أنه كان من المفترض أن يذهب إلى الطبيب، موجهاً نصيحة للجميع بعدم الاستهانة بمؤشرات المرض وزيارة الطبيب فوراً.

وعبر الفنان السوري عن حزنه الشديد بفقد صديقه وأخيه “جمال”، لافتاً إلى أن حب الناس له وتقدير قيمته خفتت من ألـ.م الفراق نوعاً ما.

ووصف سليمان ردة فعل الشارع العربي بـ “العظيمة”، مضيفاً أنها: “خفتت الحمل شوي من الإحساس المر بالخسارة.. رحمة الله عليه”.

اقرأ أيضاً: تيسير إدريس يرفض تمييز سلوم حداد وبسام الكوسا عنه ويتحدث الفرق بينهم!

وشكلت وفـ.اة المخرج والممثل حاتم علي، بنوبة قلبية عن عمر لم يتجاوز الـ 58 عاماً، صـ.دمة كبيرة لدى الأوساط الفنية والشعبية السورية والعربية.

زر الذهاب إلى الأعلى