منوعات

أب يجبر ابنته على النوم مع أحد أصدقائه في غرفة نومه بعد طرد زوجته من المنزل في دمشق!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

ادعت والدة الطفـ.لة “ع” بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام بدمشق تعرض ابنتها 11 عاماً للاغـ.تصاب على يد أصدقاء والدها وبعلمه.

وقالت صحيفة صاحبة الجلالة ورصدت الوسيلة إن والد الطفـ.لة طـ.رد والدتها من المنزل وقدم ابنته لأصدقائه ولعدة أيام خلال سهراتهم للشـ.رب والتعـ.اطي.

وأوضحت أن والد الطفلة “ع” يدعو أصدقاءه إلى منزله لتناول المشروبات الكحولية والمخـ.درات لتقوم والدتها باصطحابها معها بتلك الفترة.

وأضافت أن مشـ.اجرة بين الوالدين حدثت بسبب حضور أصدقائه الدائم وممارسة الأفعال السيئة ضمن المنزل فطـ.رد الأم من المنزل وأبقى الطفـ.لة معه.

شرطة دف الشوك بالعاصمة دمشق داهـ.مت المنزل وألقت القبـ.ض على “ق” والد الطفلة الذي اعـ.ترف بالأفعال المنسوبة له, وفق الصحيفة.

وأقر “ق” بأنه وخلال تواجد أصدقائه ضمن منزله مسـ.تغلاً غياب والدة الطفلة وخلال تعاطيهم وشـ.رب الكحول عرض ابنته على أصدقائه.

وأضاف والد الطفلة أن أصدقاءه قاموا بمداعبة الطفـ.لة ولمسها على مرأى منه وبموافقته.

كما اعـ.ترف أن صديقه المدعو “ن ” طلب الانفراد بالطفـ.لة بغرفة النوم طمعاً باغتـ.صابها مقابل مبلغ من المال فوافق الوالد.

وتابعت الصحيفة أن والد الطـ.فلة أدخل صديقه مع الطفـ.لة لغرفة نومه رغم صـ.راخ الطفـ.لة الخـ.ائفة.

وبحسب الصحيفة, فإن والد الطفـ.لة هدأها قائلاً: ” لا تخافي بدك تتعودي وبعطيكي مصاري كتير” وأقفل الباب عليهما ورفع صوت التلفاز.

اقرا أيضاً: الليرة السورية تعاود الانخفاض أمام الدولار الأمريكي وباقي العملات

وبينت أن الوضع استمر على هذه الحال لمدة 3 أيام متتالية في كل تواجد لأصدقائه يسمح لأحدهم بالدخول معها لغرفة النوم.

وتنتشر في دمشق العديد من الظواهر السلبية وغير الأخلاقية التي تفشت كثيراً خلال السنوات الماضية بسبب الجهل والانحلال الخلقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى