دراما وفن

سوزان نجم الدين .. المهندسة التي بدأت مشوارها الفني من خلال العمل كراقصة باليه!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

سوزان نجم الدين – بروفايل:

أثارت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” جدلاً واسعاً بين جمهورها خلال السنوات الماضية، بسبب تسارع الأحداث في حياتها، والتحولات التي جعلتها في نهاية المطاف تبكي على الهواء مباشرة.

إليكم أغرب 5 معلومات رصدتها الوسيلة عن “سوزان نجم الدين”:

1- فارقت زوجها بسبب بشار الأسد!

انفصلت الفنانة سوزان عن زوجها رجل الأعمال السوري “سراج الدين الأتاسي” بسبب موقف الأخير المعارض لبشار الأسد، مما أجبر سوزان على الابتعاد عن عائلتها وأبنائها لأجل أن تبقى مع بشار الأسد.

2- سوزان الراقصة!

بدأت “مارلين مونرو” كما يحلو لوسائل الإعلام تشبيه سوزان بها، بدأت مشوارها الفني من خلال العمل كراقصة باليه وفلوكلور شعبي في فرقة زنوبيا، وذلك من خلال مجموعة عروض قدمتها على خشبة مسرح الحمراء في دمشق.

3- لديها نادي رياضي وشركة إنتاج فني!

لدى سوزان نجم الدين اهتمامات رياضية واضحة، حيث تمتلك نادي رياضي في منطقة المزة بالعاصمة دمشق يحمل اسم “تشامبيونز” أي الأبطال.

تملك نادي رياضي اسمه تشامبيونز في أوتوستراد المزة في دمشق، وتمتلك شركة إنتاج فني اسمها (سنا للإنتاج الفني).

4- كانت مهندسة!

درست سوزان الهندسة المعمارية في العاصمة السورية دمشق وتخرجت منها بتقدير امتياز، لتعمل مهندسة في التلفزيون السوري، و مدرسة في الجامعة ذاتها.

5- هذا هو سبب شهرتها!

بدأت شهرة نجم الدين من خلال مسلسل شاركت فيه يحمل اسم “نهاية رجل شجاع” عام 1993 مع الممثل أيمن زيدان وبإخراج المخرج نجدت إسماعيل أنزور حيث أدت فيه دور “لبيبة”.

وبسبب هذا المسلسل تحديداً وبعد نجاحه الكبير بدأت العروض تنهال على سوزان للمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية السورية، ثم انطلقت في نجوميتها.

اقرأ أيضاً: يزن السيد: مخرج مسلسل مقابلة مع السيد آدم خدعني وضحك عليّ!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى