Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

رعد وأمطار غزيرة وهطولات ثلجية في بعض المناطق.. أحوال الطقس في سوريا للأيام القادمة!

رعد وأمطار غزيرة وهطولات ثلجية في بعض المناطق.. أحوال الطقس في سوريا للأيام القادمة!

قالت مديرية الأرصاد الجوية السورية أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة، مرفقة بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة.

قالت مديرية الأرصاد الجوية أن الجو سيبقى غائماً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطولات مطرية مصحوبة بالرعد أحياناً فوق مناطق متفرقة.

كما توقعت في نشرتها لليوم الأحد 15 تشرين الثاني رصدتها الوسيلة، حصول هطولات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية العالية.

وبحسب النشرة، سيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في معظم البلاد لتصبح أدنى من معدلاتها بـ /2-4/ درجات مئوية.

وتكون الرياح شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة، وجنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن الفاعلية الجوية تضعف بشكل تدريجي، ليصبح الجو بين الصحو والغائم جزئياً اعتباراً من يوم غد الاثنين 16 تشرين الثاني.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة تميل للارتفاع لتصبح حول معدلاتها، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشرقية والجزيرة.

اقرأ أيضاً: سعر الذهب يحلق عالياً في سوريا متخطياً الـ 140 ألف ليرة للغرام الواحد!

وعن توقعاتها لحالة الطقس ليوم الثلاثاء القادم، قالت أن الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

كما حذرت المديرية من تشكل السيول في المنحدرات والوديان، ومن تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية اعتباراً من اليوم الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى