Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.. و ترامب يرفض الاعتراف!

أعلنت وسائل إعلام أميركية بينها “سي إن إن” ووكالة أسوشيتيد برس و”فوكس نيوز”، السبت، فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات، ليصبح بذلك الرئيس الـ46 للولايات المتحدة.

وقالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية إن بايدن حصل على 274 صوتا في المجمع الانتخابي بعد تأكد فوزه بولاية بنسلفانيا (20 صوتا).

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن بايدن وصل للرقم 284 بعد فوزه بولاية بنسلفانيا، إلى جانب ولاية أريزونا التي تم إعلان فوزه فيها قبل ذلك بعدة أيام، لكن ليس من قبل جميع وسائل الاعلام الأميركية.

كما أشارت شبكتا “إن بي سي” و “سي بي إس” إلى أن بايدن فاز بالسباق الرئاسي على حساب الرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب.

ولاحقا ذكرت أسوشتيد برس أن بايدن فاز بولاية نيفادا.

وأعلنت حملة بايدن فوزه بانتخابات الرئاسة الأميركية، في وقت ردت حملة منافسه الجمهوري دونالد ترامب بأن السباق الرئاسي لم ينته بعد.

وقالت حملة بايدن الانتخابية إن نائب الرئيس السابق سيوجه خطابا للأمة “كرئيس منتخب”.

وقال جو بايدن في تغريدة إنه يتعهد بأن يكون رئيسا لكل الأميركيين.

وأضاف: “إني أتشرف بالثقة التي وضعها الأميركيون فيّ وفي نائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس” مضيفا: “مع انتهاء الحملة، حان الوقت لندع الغضب والخطاب المحتدم خلفنا ونتجمع كأمة”.

وقبل أن يصبح المرشح الديمقراطي للرئاسة، شغل بايدن منصب نائب الرئيس في عهد الرئيس السابق باراك أوباما، وهو أيضا عضو مجلس الشيوخ الأطول خدمة في ولاية ديلاوير، لنحو 40 عاما.

دونالد ترامب يرفض الاعتراف بفوز منافسه!

رفض الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

وأصدر ترامب بيانا ندد فيه بإعلان العديد من الوكالات ووسائل الإعلام عن فوز بايدن، قائلا إن هذه القنوات تساعد المرشح الديمقراطي “بشكل خاطئ” على الظهور في ثوب المنتصر، كما توعد باللجوء إلى القضاء للاحتجاج على نتائج الاقتراع.

وقال في البيان الذي نشرته حملته: “الحقيقة الواضحة هي أن هذه الانتخابات لم تنته بعد. لم تتم المصادقة على فوز جو بايدن في أي ولاية، فضلا عن الولايات المجبرة على إعادة إحصاء الأصوات، والولايات التي رفعت فيها حملتنا طعونا قانونية صحيحة ومشروعة”.

اقرأ أيضاً: إليسا توافق وليد جنبلاط في موقفه تجاه بشار الأسد وتحمله مسؤولية ما حدث في مرفأ بيروت

Хочешь чего-то необычного и страстного, тогда смотри вот такое порно, как на этом сайте

زر الذهاب إلى الأعلى