رياضة

مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” يتحدث عن الوضع الصعب ويؤكد أنه لا يمكنه الاستمرار!!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

وصف مدرب المنتخب السوري لكرة القدم التونسي “نبيل معلول” الوضع الحالي في المنتخب بأنه صعب وأنه لا يمكن الاستمرار على هذا النحو مستقبلاً.

وخلال لقائه مع الإعلامي “لطفي الاسطواني” بدا “معلول” متأثراً بما آلت إليه الأوضاع في المنتخب.

وتحدث نبيل معلول عن عدم تقاضي مساعديه من الكادر الفني للمنتخب رواتبهم منذ 7 أشهر معتبراً أنه يشعر بالذنب تجاههم وأن هذا الأمر يرهقه معنوياً.

معلول الذي تحدث عن سفره خارج “سوريا” لم يجب ما إذا كان سيعود لاحقاً أم أنه حسم أمره بمغادرة موقعه كمدرب للمنتخب.

وأضاف أن في “سوريا” الكثير من الكلام والقليل من الفعل.

المدرب التونسي اعتبر أنه حتى ولو لم يتقاضَ راتبه الوارد في العقد مع الاتحاد السوري لكرة القدم فمن المستحيل عليه أن يقدّم شكوى بذلك لـ”الفيفا”

مضيفاً أن رئيس اتحاد الكرة “حاتم الغايب” ورئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” يقفون إلى جانبه ويدعمونه لكن مسألة التمويل تحتاج تحركاً أكبر.

وذلك للمطالبة بأموال الاتحاد السوري المجمدة في الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب عقوبات “قيصر” الأمريكية ضد النظام السوري.

اقرأ أيضاً: فتى الزرقاء .. لاجئ سوري في الأردن يبدي استعداده للتبرع بإحدى عينيه!

ويتضمن الجهاز التونسي المساعد للمعلول ثلاثة أشخاص هم المدرب نادر بن يوسف داود، ومدرب اللياقة البدنية صابر بن ناجي العياري، ومحلل الأداء والإحصاء حلمي بن عبد الوهاب كشو.

ومنذ انطلاقة كأس العالم في عام 1930، لم ينجح المنتخب السوري بالوصول إلى البطولة، فيما كان قريبًا من التأهل في تصفيات بطولتي 1986 في المكسيك، و2018 في روسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى