Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

ميادة الحناوي تبين سبب غيابها عن الساحة الفنية وتتحدث عن وضعها الصحي

كشفت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة، وسط أنباء عن تعرضها لوعكة صحية بعد آخر حفل لها.

الحناوي نفت في مقطع صوتي لأحد المواقع الفنية رصدته الوسيلة كل ما أشيع حولها، مؤكدة أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أية مشاكل صحية.

وأوضحت الفنانة السورية أن تعثرها وسقوطها على خشبة المسرح في آخر حفلة لها بمهرجان صفاقس الدولي بمدينة تونس عام 2019 كان عاديا.

ولفتت إلى أن تلك الحادثة دفعت البعض للاعتقاد بأنها سقطت لأنها تعاني من مشكلة صحية، كما قال البعض أنها نقلت إلى المشفى ثم عادت لتكمل حفلها

الحناوي وصفت تلك الأقاويل ب “الفيلم الهندي”، وأضافت قائلة: “الحمدلله لم أكن مصـ.ابة بأي شيء.. الحقيقة هذا التعثر يحصل للعديد من النجوم”.

وعن سبب غيابها عن المشاركة في الحفلات الفنية خلال الأشهر الماضية، أرجعت المغنية السورية ذلك إلى الإجراءات المتخذة للحد من انتشار “كورونا”.

وقالت أن وقف حركة الطيران وصعوبة التنقل بسبب الوباء، واقتصار الحفلات على الخاصة، كانت السبب الرئيسي لابتعادها عن الساحة الفنية.

اقرأ أيضاً: يزن السيد يتحدث عن فوقية نجوم مصر وينتقد خالد النبوي!

وتعرضت الحناوي إلى حالة إغماء خلال غنائها بحفل في مهرجان صفاقس الدولي جنوبي تونس أدت لسقوطها للخلف على الأرض بشكل قوي.

وبعد مساعدتها على النهوض، أوضحت الحناوي أنها شعرت بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ما أدى إلى سقوطها، وأكملت حفلها وسط هتاف الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى