Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
إقتصاد

بعد ساعات قليلة من تعينه.. مدير سيريتل الحكومي يتخذ خطوة جديدة بشأن أجور الموظفين!

أعلنت إدارة شركة الاتصال “سيريتل” عزمها رفع رواتب موظفيها، بعد يومين من تسلم مدير تنفيذي مقرب من “أسماء الأسد” زوجة رأس النظام السوري.

وبحسب بيانه تم تداوله على مواقع التواصل ورصدته الوسيلة، فإن الزيادة تأتي تقديراً لجهود الموظفين في نجاح الشركة وتحقيق الأرباح المنشودة منها.

وقال البيان: “تم العمل على تصحيح سلم الرتب والرواتب”، مشيرة إلى أنه يتم اعتماده خلال الشهر الجاري، واعتماد هذه المنهجية بشكل مستمر.

ورأى متابعون أن الهدف من هذه الخطوة هو كسب ولاء الموظفين ضد صاحب الشركة الرئيسي “رامي مخلوف”، الذي تم الاستيلاء عليها من قبل النظام.

وأصدر الحارس القضائي المشرف على إدارة شركة “سيريتل” لصاحبها رامي مخلوف، قراراً بعزل المدير التنفيذي للشركة، والتي تدعى ماجدة صقر.

وبحسب ما رصدت الوسيلة، عين محمد مازن محايري الحارس القضائي المعين من قبل حكومة النظام مريد صخر الأتاسي، مديراً تنفيذياً جديداً للشركة.

ورأى موالون لرامي مخلوف أن القرار يثبت الإشاعات التي تتحدث عن سيطرة أسماء الأسد على شركات مخلوف، في إشارة إلى المدير الحمصي.

اقرأ أيضاً: شيخ يخرج الشيطان ويجلب الحبيب بممارسة أفعال غير أخلاقية مع الفتيات والنساء في دمشق

وكانت محكمة القضاء الإداري أصدرت قراراً بوضع حراسة قضائية على شركة “سيريتل”، المحايري حارساً قضائياً، ممثلاً عن “السورية للاتصالات”.

وشهدت الفترة الماضية صراعاً على النفوذ الاقتصادي بين رامي مخلوف وأسماء الأسد، بواجهة من المؤسسات الحكومية التابعة للنظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى