Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

اعذرنا لو منا تعبت.. أغنية من أحد أبناء عمومة “بشار الأسد” تمجد هبوط ضغطه وتهين شيوخ البلد!

أصدر مطرب موال للنظام السوري أغنية تمجيد لرأس النظام “بشار الأسد” بعدما حصل معه من اضطراب خلال كلمته أمام أعضاء مجلس البرلمان.

الأغنية حسبما رصدت الوسيلة، جاءت بصوت المطرب الموالي “ميلاد القصير”، ومقدمة من “عماد هارون الأسد”، أحد أبناء عمومة بشار الأسد.

وتركزت كلمات الأغنية المدمجة مع لقطات لبشار الأسد، على تمجيده ووصفه بالبطل الشجاع الذي يستحق أن يمـ.وت كل الشعب ليبقى بصحة جيدة.

وبدأ القصير بتمجيد ما أسماها هيبة الأسد ليقول: “اعذرنا لو منا تعبت حـ.رب الكفر هي الظالم.. من همستك كل الشعب روحو صوب السما تعالت”.

ويضيف: “عين الحاسد الله يحـ.رقا… نموت وما نحيى من دونك.. قلبونا تدعي بسلامة نمـ.وت ويبقى بصحة الأسد.. هو حافظ للكرامة صوب النصر قاد البلد”.

وفي مقطع آخر يقول: “للعالم موصل رسالة بعد الأسد ما في أحد.. حتى الطفل انخلق عاشق البلد.. شايب الشعر يحني الظهر وللأسد وينادي مدد”.

وتعرضت الأغنية لسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حين اعتبرها آخرون إهـ.انة للشعب السوري وعلى رأسهم “كبار السن”.

اقرأ أيضاً: أبدى انزاعجه وكسر قلماً كان يحمله.. رئيس الائتلاف السوري يزعج مسؤولاً أمريكياً خلال اجتماع باسطنبول

بعض المعلقين رأوا أن كل القائمين على إصدار هذه الأغنية لا يفقهون المعنى، حتى وصول الحال بهم إلى تمجيد شخص واحد على حساب شخص واحد.

وكان بشار قد توقف عن إلقاء كلمة له أمام أعضاء مجلس البرلمان الجدد بعد اضطراب بحالته، ليعود ويفسر ما حصل معه بأنه “هبوط ضغط الد,م”.

زر الذهاب إلى الأعلى