Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“الوضع لم يعد يحتمل ولا يمكن السكوت”.. غادة بشور تدعوا العالم للتحرك وتنتقـد الرئيس التركي!

هـ.اجمت الفنانة السورية، غادة بشور، الدولة التركية ورئيسها “رجب طيب أردوغان” بسبب انقطاع المياه عن محافظة الحسكة السورية.

بشور اتهـ.مت الرئيس التركي بالوقوف وراء انقطاع المياه عن المحافظة وجعل مليون سوري يعـ.انون من العطش منذ عشرين يوماً.

الممثلة السورية وصفت أردوغان بأنه رأس عصـ.ابة الإجـ.رام التركي، وفق تعبيرها، داعية العالم للتحرك من أجل إنقاذ أهل المحافظة.

واتهـ.مت القوات التركية بقطع المياه، وقالت: “أكثر من مليون سوري يعـ.انون العطش منذ 20 يوماً”، وذلك في حديث لها رصدته الوسيلة.

وقالت الفنانة السورية أنها “جـ.ريمة إنسانية لا يمكن السكوت عنها، في وقت نرى فيه العالم بأكمله يتفرج ولا يتحرك”، وفق تعبيرها.

وأضافت: “أرجوكم أنقذوا الحسكة من العطش، الوضع لم يعد يحتمل، أنقذوها قبل فوات الأوان، أنقذوها من إجـ.رام تركيا ورأس العصـ.ابة أردوغان”.

وختمت: “نتـ.ألم منذ عشرة سنوات، لكن بالنهاية لا يصح إلا الصحيح، وسيجر كل محـ.تل أذيال الخيبة والهـ.زيمة على أرض لم تعرف الاستسلام يوماً”.

اقرأ أيضاً: ربما أكون حزين .. أيمن زيدان يبين حال المرحلة التي يمر بها ويتحدث عن المرحلة الموجعة!

ومن ضمن الفنانين الذين انتقدو تركيا نسرين طافش وعابد فهد، وذلك وسط استنكار حـ.اد على صمتهم طوال عشرة سنين عما فعله نظام الأسد بالشعب السوري.

ويتهـ.م موالو النظام السوري تركيا بوقف ضخ المياه من محطة “علوك” في مناطق المعارضة، والتي تؤكد أن الضخ توقف بسبب قطع الكهرباء من قبل قسد.

زر الذهاب إلى الأعلى