Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشيف التركي “بوراك” يصل لبنان للمساهمة في تقديم المساعدة للمتضررين في بيروت (فيديو)

وصل الشيف التركي الشهير “بوراك أوزديمير”، إلى العاصمة اللبنانية “بيروت” للمساهمة في تقديم المساعدة للمتضـ.ررين من انفجـ.ار مرفأ بيروت.

الشيف بوراك والذي يعرف بنشاطه في المجال الإنساني وتقديم المساعدات، نشر صورة على انستغرام من على متن الطائرة خلال طريقه إلى “بيروت”.

وكتب الشيف التركي تعليقاً على الصورة حسبما رصدت “الوسيلة”، “في طريقي إلى بيروت من أجل أن أكون مع أهل بيروت ووقف معن بحزنن”.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فقد بدأ بوراك جولته في بيروت من منطقتي الأشرفية ومار مخايل، على أن تشمل جميع الأحياء المتضـ.ررة من الانفجـ.ار.

وأعرب الشيف التركي عن مدى حبه لـ “لبنان”، وحزنه الشديد إزاء الكـ.ارثة التي حلت بها، داعياً الله أن تتجاوز هذه المحنة وتعود كما كانت من قبل.

وقال بوراك باللغة العربية: “أنا بحب كتير لبنان، وبس شفت الإنفجـ.ار أنا وبتركيا كتير زعلت، وإنشالله بيرجع لبنان كويس متل زمان، الله يحمي لبنان”.

وأوضح أنه سيقوم مع فريق عمله بالتجول في المناطق المتضـ.ررة، ليقدم المساعدات الغذائية ووجبات الطعام لأكبر عدد من المتضـ.ررين بسبب الإنفجـ.ار.

اقرأ أيضاً: تسجيل أول ولادة لسيدة مصابة بفيروس كورونا في سوريا.. والمستشفى يبيّن صحة الأم ومولودها

ويعرف عن بوراك أنه نشط في تقديم المساعدات لمحتاجيها داخل الأراضي التركية وخارجها، حيث سبق له أن زار مخيمات اللاجئين في إدلب السورية.

وقام الشيف التركي وفق تسجيل مصور بتوزيع ألبسة شتوية وألعاب للأطفال السوريين داخل المخيم، برفقة أعضاء من منظمة الإغاثة التركية “IHH”.

زر الذهاب إلى الأعلى