دراما وفن

من جديد.. مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” ينتقد “العادات والتقاليد” ويمهد لكثير من الجرأة!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أكد مخرج مسلسل شارع شيكاغو، محمد عبد العزيز، أن العمل يحوي الكثير من المشاهد الجـ.ريئة وما إلى ذلك من مشاهد.

وأضاف عبد العزيز في لقاء لموقع “فوشيا” رصدته الوسيلة أن تلك المشاهد نابعة من “جوهر العمل” بطريقة عاطفية وليست مجانية وشكلية.

وقال عبد العزيز أن هناك تتابعات وأحكام تجعل الأبطال يصلون إلى هذه المرحلة، لافتاً إلى أن هؤلاء الفنانون لهم تاريخهم الكبير والمشرف .

وأضاف أن الجهة التي هـ.اجمت “البوستر” هي “شريحة محافظة ” لا تشكل المجتمع السوري والعربي، مؤكداً أنه لم يهدف لإثارة الرأي العام به.

وأكد احترامه لرأي “الشريحة” التي لها حساسية مع “القبلة”، مضيفاً أن القبلة واحدة من تجليات العاطفة الإنسانية وهي جزء من ثقافة سوريا.

واعتبر أن ثورات “الربيع العربي” أفرزت شرائح “متزمتة” على عكس المتوقع، وهي من هـ.اجم العمل تحت مسميات “الأصالة والعادات” الغير مقنعه.

اقرأ أيضاً: تمنت أن تحب وتتزوج.. أمل عرفة تتجاهل علاقة طليقها عبد المنعم عمايري بـ “دانا حلبي” وتتحدث عن علاقتها ببناتها!

وقال مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” أن هناك مشاهد جـ.ريئة في العمل يمكن أن تتوقف عندها بعض الناس ولكن ليست لإثارة الرأي العام.

وتابع بأن جزءا كبيرا من العمل يحاكي فترة الستينات بالحرية الاجتماعية التي كانت موجودة في الحقب الستينية وما بعدها، وأنها ليست جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى