منوعات

“أدخل عليها حيواناً مفترساً”.. عروس تبوك السعودية تروي تفاصيل “شهر العسل” مع زوجها!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة تعرض فتاة سعودية للتعنـ.يف والضـ.رب الشديد والتـ.رويع بحيوان مفترس خلال الشهر الأول من الزواج.

وبحسب ما رصدت الوسيلة من مواقع سعودية، فقد تعرضت “ندى 24 عاماً” لأبشـ.ع معاملة من زوجها، حتى أنه أدخل “ذئباً” على غرفة نومها لترويعها.

ولفتت إلى أن طريقة المعاملة السيئة من قبل زوجها وإدخال الذئب عليها تسبب لها بصـ.دمة نفسية وعصبية، دخلت على إثرها المستشفى في تبوك.

وتقول شقيقة العروس أن أختها كانت “من أجمل الفتيات”، ولم تكن تعـ.اني أي مشاكل نفسية أو صحية، مضيفة أن ذلك حدث لها بعد أسبوعين من الزواج.

وقالت أنها لم تكن تعلم أن شقيقتها تتعرض للضـ.رب بشكل يومي من زوجها، مردفة أنها فقدت الوعي من الضـ.رب المستمر وأصبحت لا تعرف عائلتها.

وأوضحت أن شقيقتها ترقد بمستشفى الصحة النفسية بعد أن ألقاها بالشارع عند منزل أختها الأخرى، بلا عباءة أو شيء يسترها. وفق موقع “عاجل”.

كما طالبت شقيقة “ندى” الجهات المعنية بمحاسبة زوج شقيقتها على فعلته، وكيفية خروجه من السجـ.ن، مشيرة إلى أنه يواصل إرسال التهـ.ديدات لهم.

اقرأ أيضاً: ميا خليفة توجه رسالة غاضبة إلى الحزب وتطلق حملة مساعدات من أجل بيروت (فيديو)

وأثارت القصة موجة غضب واستنـ.كار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، داعين إلى ضرورة إنزال أقـ.سى العقوبات بحقه بسبب انتهـ.اكه للإنسانية.

وذّكر عدد من المتابعين بآيات من القرآن الكريم وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، تدعوا لمعاملة النساء بالحسنى وعدم انتقاص قيمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى