Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

بينهم أيمن زيدان ونسرين طافش.. تفاعل كبير من الفنانين السوريين بشأن انفجــار بيروت!

خاص الوسيلة – متابعات:

عبر فنانون سوريون عن حزنهم وأسفهم إزاء الضحـ.ايا والأـ.ضرار التي أسفرها “الانفجـ.ار” الذي ضـ.رب ميناء العاصمة اللبنانية “بيروت”.

وأعرب معظم الفنانين عن وقوفهم إلى جانب الأشقاء اللبنانيين في هذه “المصـ.يبة”، داعين بالرحمة للشهـ.داء والشفاء العاجل للجـ.رحى.

وكتب أيمن زيدان عبر فيسبوك رسالة رصدتها الوسيلة إلى بيروت قال فيها: “بيروت يافراشة القلب، كما أنت دائماً، ستهزمين الحـ.رائق والر,ماد، كم يوجعني مصـ.ابك”.

وقالت الفنانة السورية سلافة معمار: “صـ.دمة كبيرة ما حصل ، لا تستحق هذا الكم الكبير من الد,مار والعـ.نف، اللهم أحمي لبنان الحبيب”.

شكران مرتجى: “ست الدنيا بيروت كوني بخير (..) وجعك وجعنا ومصـ.ابك مصـ.ابنا يارب ترجعي تفرحي لنفرح، قومي يا بيروت”.

ونشرت سلاف فواخرجي صورة لعلم لبنان، وقالت: “الله يحمي لبنان وشعب لبنان”، وقالت أمل عرفة: “برداً وسلاماً يا لبنان بكفيك وجـ.ع برداً وسلاماً”.

وكتب قصي خولي: “الله يحمي لبنان وسورية ويحمي أهلهم وناسهم”، علقت نسرين بالقول: “الله يحمي بيروت ويحمي لبنان الحبيب من كل مكروه”.

وقالت هبة نور: “لبنان يا قطعة من سما الله يحميكي، تعبنا كتير، الحمد لله على سلامة الجميع والله يشفي الجـ.رحى ويرحم اللي استـ.شهدو”.

وقال محمد خير الجراح في تعليقه على الحـ.ادثة: “سلام لبيروت الأهل والأصدقاء والحبايب في لبنان مصـ.ابكم مصـ.ابنا كونوا بخير”.

وكتب الفنان باسم ياخور: “الله يحمي لبنان وأهل لبنان الله يحمي كل هالناس الله يحمي كل بلادنا حـ.رام اللي عم يصير”.

اقرأ أيضاً: “أرجوكم”.. شكران مرتجى تتحدث عن خطر كبير وتدعوا متابعيها للالتزام!

ووجه ناشطون سوريون انتقـ.ادات حـ.ادة لهم، مشيرين إلى أنهم تجاهلوا قصـ.ف النظام على الشعب السوري على مدار عشر سنين.

وقال أحد المعلقين: “شعب ومكولك سوريا صلها سنين عم تدمـ.ر مدن بحالها عم تنزل، وما صار نص اللي عملو فنانين سوريا اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى