Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“قليلين أدب”.. عبد المنعم عمايري ينتفض ويتحدث عن إصابة طليقته أمل عرفة بفيروس كورونا (فيديو)

انتفض الفنان “عبد المنعم عمايري” في وجه من اعتبروا أن تصريحه الأخير حول فيروس “كورونا والشهرة” موجه لزوجته السابقة الفنانة “أمل عرفة”.

وأكد عمايري في تسجيل على فيسبوك رصدته “الوسيلة” أن لم يوجه أي كلام مسيء بحق زوجته “عرفة” لا في فترة زواجه منها ولا بعد انفصاله عنها.

ولفت أن كلامه السابق لا ينطبق على أم بناته “أمل عرفة” التي أعلنت إصـ.ابتها بـ”كورونا”، وقال: “أنا ماني بحاجة شهرة ولا أمل نحن شبعانين شهرة”.

واعتبر أن تلك التأويلات “اصطياد بالماء العكرة”، مشيراً إلى أن أغلى ما يملك وهم “بناته” يقمن مع والدتهم “أمل عرفة” والتي يكن لها كل الحب والاحترام.

وقال: “يا أساتذة يا أغبياء يا قليلين الأدب والاحترام الي عبتكبوا من ورا الشاشات وبتعلمونا الأدب فكروا بأنو بناتي معها وممكن ينصابو بالفيروس”.

ودعا عمايري لزوجته السابقة “أمل” بالشفاء العاجل من فيروس “كورونا”، مضيفاً أن الكلام الذي قيل بحقهم كلام “جـ.ارح ومهـ.ين ومسـ.يء لهم جميعاً”.

وأكد عمايري أنه لا يشمت حتى بأعدائه فكيف له أن يشمت بإصـ.ابة زوجته السابقة وبناته، داعياً الشامتين للكف عن هذه التصرفات “اللاإنسانية والمعيبة”.

ولفت الفنان السوري في تعليق له على فيسبوك إلى أنه لم يكن على دراية بإصابة “أمل عرفة” بفيروس “كورونا” عندما قام بنشر ذلك المنشور.

وكتب عمايري بعد قليل من إعلان عرفة إصابتها بالمرض: “حاليا إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا”، الكلام الذي اعتبر أنه موجه لـ”عرفة”.

اقرأ أيضاً: بعد زواج 21 عاماً “وائل رمضان” ينوي الزواج ســراً.. وزوجته “سلاف فواخرجي” ترد!

زر الذهاب إلى الأعلى