دراما وفن

سيف الدين سبيعي ينتقد الدراما السورية المشتركة ويتحدث عن ظاهرة مزعجة وخطيرة

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

قال الفنان السوري “سيف الدين سبيعي” أن الدراما السورية بدأت بالتراجع عن المستوى الذي حققته قبل بدء الأزمة في سورية بعدة سنوات.

وأضاف الفنان السوري في لقاء لبرنامج “وزير السعادة” على راديو “ميلودي” رصدته الوسيلة أن الدراما السورية تشهد تراجعاً كبيراً.

وأرجع سبيعي سبب ذلك إلى اتجاه القائمين بأعمال الدراما السورية، لتركيز العمل على صنع نجوم و ليس على “صنع عمل درامي حقيقي”.

وأوضح أن الدراما بدأت تتجه للأسوأ عندما أصبح التركيز على “النجم” وعدم الاهتمام بالنص الدرامي والذي يعد الأساس في عالم الفن.

وقال أن الدراما السورية فقدت شكلها الأساسي بالأعمال المشتركة التي من المستحيل أن تخلق بصمة في عالم الدراما لأنها لا تحمل هوية خاصة.

ولفت إلى أن الدراما المصرية وصلت إلى هذه المرحلة لكن نجومها أدركوا بأن هذا الأمر خطير جداً، فقاموا بالتراجع عنه واستطاعوا إنقاذها.

اقرأ أيضاً: هكذا أصبح الفنان “مازن البني” بعد 12 عاماً من ظهوره في مسلسل أهل الراية

وعن ظاهرة “التنمر” الذي باتت تغزو مواقع التواصل الاجتماعي، قال سبيعي أنه لو كان وزيرا للسعادة لإصدر قرارات عنـ.يفة للحد من هذه الظاهرة.

وأشار الفنان السوري إلى أنها باتت ظاهرة مزعجة وخطيرة، قد يؤدي تأثيرها في دفع بعض الأشخاص الذين يتعرضون له بشكل سلبي للانتحـ.ار.

ولفت إلى أنه يقوم بتوعية ابنته لهذا الأمر، وطريقة التعاطي معه، مضيفاً أنه يعمل جاهداً على جعل ابنته “دهب” تعيش في مجتمع يقدر حريتها.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق