دراما وفن

إصابة فنان سوري بفيروس “كورونا”.. زهير رمضان يتجاهل حالته ومسؤولة في نقابة الفنانين “محبينه كثار”!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

خاص الوسيلة:

كشف موقع محلي عن إصابة الفنان السوري “بسام دكاك” بفيروس كورونا المستجد، وسط حالة استهتار كبيرة في حياته من قبل نقابة الفنانين.

وقال الإعلامي “عادل نبي” ورصدت الوسيلة أن دكاك أخبره بإصابته بـ”كورونا” فجر الجمعة عند الساعة الواحدة.

وكتب دكاك برسالة: “يا غالي أنا مريض بل كورونا، أي والله أنا بل البيت هلق كتير تعبان”، ليجيبه: “سلامتك صديقي، رد على موبايل”.

ولفت إلى أنه اتصل على الرقم الخاص والرقم المنزلي لـ” دكاك” عدة مرات إلا أنه لم يتمكن من الحديث مع لأنه هاتفه كان مغلقاً.

وذكر عادل أنه وبناءً على المسؤولية التي ألقيت على عاتقه قام بالاتصال بمسؤولة العلاقات العامة في نقابة الفنانين الفنانة “ريم عبد العزيز”.

وأشار إلى أنها لم تكترث للأمر واكتفت بالدعاء له بالشفاء، وقالت وفق صور لمحادثة على واتسآب “انشالله ربنا يكون معه. محبينه كثار”.

الفنان السوري بسام دكاك

وأضاف أنه طلب منها التحرك لمساعدة دكاك، مضيفاً أنها استنكرت اتصاله، قائلة: “آسفة عادل عزيزي بعد الـ 12 مابرد على أي اتصال”.

وأوضح الإعلامي السوري أنه أرسل رسالة إلى نقيب الفنانين “زهير رمضان” أخبره فيها بإصابة دكاك بـ”كورونا” إلا أنه لم يقم بالرد عليها.

اقرأ أيضاً: تزوّجت من دريد لحام وانفصلا بعد شهرين .. قصة حياة صباح الجزائري التي بدأت مسيرتها في شبابها

وقال أنه أخبر المسؤولة في النقابة أن رمضان لم يرد على رسالته لأنه حاقد على دكاك، لتجيب: “أكيد النقيب مو هيك.. بيكون نايم”.

وتطرق عادل إلى وجود خلاف أدى لفصل “دكاك” من النقابة، مشيراً إلى تواصل معهم للتعامل معه كحالة إنسانية لفنان يمر بظروف صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى