Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

زعيم دولة خليجية يبعث برسالة لـ”بشار الأسد”

تحدثت وسائل إعلامية عن تلقي رأس النظام السوري “بشار الأسد” برقية تهنئة من زعيم دولة عربية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وقالت صحيفة “الرؤية” العمانية ورصدت الوسيلة إن سلطان البلاد “هيثم بن طارق”، بعث برقية تهنئة لـ”بشار الأسد”، بمناسبة عيد الأضحى.

وأضافت أن “السلطان هيثم بن طارق تبادل برقيات التهاني والتبريكات مع قادة الدول الشقيقة والصديقة، ومن بينها تهنئة لـ (بشار الأسد)”.

وتابعت الصحيفة أن بن طارق “أعرب في برقيته عن أطيب التهاني الودية وأصدق التمنيات القلبية للقادة والزعماء والملوك ولشعوب دولهم”.

ودعا لهم بحسب الصحيفة أن “يتحقق بقيادتهم كل ما تصبو إليه شعوبهم، وأن يعيد عليهم هذه المناسبة الجليلة وأمثالها باليمن والبركات”.

ومطلع السنة الحالية، استقبل هيثم وزير خارجية النظام، وليد المعلم والوفد المرافق لتقديم العزاء في السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور.

ووجه السلطان العماني عقبها أول رسالة إلى رأس النظام السوري “بشار الأسد” على خليفة تقديم العـ.زاء بالسلطان الراحل “قابوس تيمور”.

اقرأ أيضاً: تشكيل تحالف عربي كردي آشوري جديد في سوريا

وسلطنة عمان هي الدولة الوحيدة في مجلس التعاون الخليجي التي لم تقطع رسمياً علاقاتها الدبلوماسية والسياسية مع نظام الأسد.

ولم تكن العلاقة مع النظام سياسية فحسب، بل أقدمت عُمان على توقيع اتفاقيات اقتصادية في العديد من المجالات مع النظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى