Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“تمنيت ألا تنتهي المشاهد معه”.. سلاف فواخرجي تتحدث عن قصة في “شارع شيكاغو” يتمنى الكل أن يعيشها

قالت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” أنها ابتعدت عن الأعمال الدرامية خلال السنة الماضية لأنها لم تكن ترى في العروض ما هو مناسب لها.

وأضافت سلاف أن النصوص التي تردها لا يوجد فيها “شيء جديد”، مردفة أن ابتعاد الفنان أحياناً في احترام للجمهور ليطل عليهم بشكل لائق.

وامتدحت فواخرجي الفنان “دريد لحام”، وقالت أن مجرد الوقوف معه ولو للحظة أمام الكاميرا تساوي مسلسلات وأفلام، وأنه حلمها الذي تحقق.

وأضافت الفنانة السورية أن “لحام عملاق من سوريا، وأكرمنا بهذا العمل كضيف، وقالت أنه “أمر عظيم وتمنّيت ألّا تنتهي المشاهد معه”.

وقالت أن الانسجام مع الفنان مهيار خضور “عالٍ جداً ونعرف تماماً ماذا نريد، والانسجام مع الممثل ينعكس على الشاشة ويصل إلى الناس أكثر”.

وأضافت: “مهيار هو نفس الشخصية التي يقدّمها الأستاذ عباس النوري بعمر مختلف، فالإحساس هو نفسه لشخصية مراد عكّاش والانسجام عالٍ معهم”.

وتوقعت أن يحب الناس “قصة الحب، التي بحاجة إلى أن يعيشها كل شخص”، وقالت: “سنحاول من خلال الانسجام والوعي أن نرجع جرعة حب بدلاً من العنف”.

اقرأ أيضاً: “اللي راح ما بيرجع”.. قاسم ملحو يوجه دعوة للتجار ورجال الأعمال بعد تحسن قيمة الليرة السورية

وأثار الإعلان الترويجي للمسلسل موجة جدل وغضب كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، لما حواه من مشاهد وصفت بـ”الجـ.ريئة والغير لائقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى