Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريادراما وفن

هبة نور تنتقد انتخابات مجلس الشعب وتتحدث عن الأوضاع المعيشية السيئة!

أعلنت الفنانة السورية “هبة نور” موقفها من ما سمي انتخابات “مجلس الشعب” التي جرت الأسبوع الماضي في مناطق النظام السوري.

وأكدت نور في حديث لموقع محلي رصدته الوسيلة أنها لن تقوم بإعطاء صوتها الانتخابي لأي أحد من المرشحين لعضوية برلمان النظام.

وشددت الفنانة السورية على أن تلك انتخابات مجلس الشعب “لا تعني لها بشيء”، قائلة: “ليس لي أدنى علاقة بها ولن أنتخب أحدا”.

ولفتت نور إلى أن حقيقة ما يجري هو صـ.راع على المصالح الشخصية، ولا أحد منهم يهتم إلى الأوضاع المعيشية السيئة التي يعـ.انيها المواطنون.

وعن احتمالية ترشحها، قالت: “لن أكون في مصاف المرشحين، طالما أن المواطن في بلادي يحتاج إلى من يفيده، ويقويه وهو بهذا الضعف”.

وقالت الفنانة السورية في ختام حديثها: “البرلمان الناجح هو من يساعد سوريا على النهوض اقتصادياً في ظل رداءة الوضع المعيشي”.

وأجرى نظام الأسد انتخابات برلمانية يوم الأحد الماضي، بعد تأجيلها بسبب فيروس “كورونا” المستجد، وسط إقبال ضغيف على الصناديق.

اقرأ أ يضاً: عبير شمس الدين تتحدث عن مرايا ياسر العظمة وتنتقد القائمين على الأعمال الدرامية

وكشف عدد من المرشحين والمواطنين في مناطق سيطرة النظام عن تجاوزات وعمليات تزوير كبيرة، لصالح الأكثر قرباً وولاءً للنظام السوري.

وتحدث بعضهم عن اتجاه المرشحين للمجلس لدفع الأموال مقابل أصوات المدنيين، مستغلين “الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يمرون بها.

زر الذهاب إلى الأعلى