Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“الشباب بدهم كلشي”.. رامي مخلوف يعود للظهور من جديد وينتقد أجهزة بشار الأسد

أكد رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” أن ما أسماه مسلسل الضغط “الهوليوودي” عليه من قبل أجهزة نظام ابن عمته “بشار الأسد” لا يزال مستمراً.

وقال مخلوف في منشور على صفحته بفيسبوك رصدته الوسيلة أن نظام الأسد عازم على إنهاء جميع المستثمرين في سوريا باستثناء “أثرياء الحـ.رب”.

ولفت إلى النظام لم يكتفي بإلغاء عقود الأسواق الحرة “تعسفياً”، والضغط على عدة مستثمرين بتهـ.م وذرائع مختلقة لتعطيل أعمالهم وأخذ ممتلكاتهم.

وتابع رامي مخلوف أنهم وصلوا إلى شركة “شام” التابعة له والتي تضم أكثر من سبعين مساهم يشكلون “أعمدة الاقتصاد السوري”، وفق قوله.

وقال أنهم فرضوا “حارساً قضائياً” على الشركة بعد أن اكتشفوا من خلال الاعتـ.قالات عقداً موقع بين الشام القابضة وشركة أورنينا بحصة 1 بالمئة.

وتابع: “لم يفهموه جيداً واخترعوا قصة اختـ.لاسنا لمبالغ العقد وتحويلها لحسابنا الشخصي في الخارج”، داعياً ما وصفهم “الجهلة” لقراءة العقد جيداً.

وقال أن الهدف من شركة “أورنينا” ومثيلاتها “الالتفاف على عقوبات شركة “شام”، ولدفع المستحقات للموردين الذين لا يريدون علاقة مباشرة معها.

ولفت مخلوف إلى المبالغ موجودة بحسابات الشركة، مبدية قلقه من ان يتم “التلاعب بها وإخفائها كونها أصبحت في عهدة الحارس القضائي”.

اقرأ أيضاً: أسعار الدولار والذهب في سوريا.. الليرة السورية تسجل تحسناً كبيراً في قيمتها

ونوه إلى أن “القضاء اختار حارس قضائي كان موظفاً لديه وتم مؤخراً اعتـ.قاله لمدة ثلاثة أشهر ولم يخرج حتى التزم بكل ما هو مطلوب منه”.

وفي ختام المنشور قال: “نقول لشركائنا في الشام القابضة سامحونا على الذي يحصل الشباب بدون كلشي، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى