Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

ديمة بياعة طليقة تيم حسن توجه رسالة لزوجته الحالية وفاء الكيلاني

أطلقت الإعلامية “وفاء الكيلاني” دعوة لمتابعيها من أجل دعم “ورد” ابن زوجها الفنان “تيم حسن” من زوجته السابقة الفنانة السورية “ديما بياعة”.

ودعت الكيلاني متابعيها على انستغرام حسبما رصدت “دراما تريند” للتصويت لصالح ورد بمسابقة عالمية لتحقيق أحلام الأطفال والمراهقين.

وكانت ديمة والدة ورد أول المعلقين على المنشور، حيث توجهت بالشكر لـ “وفاء” على المبادرة التي أطلقتها من أجل دعم بدر للفوز بالمسابقة.

وأرفقت الإعلامية وفاء الكيلاني منشورها بفيديو الإعلان التشويقي للمسابقة العالمية، ومقطع فيديو لـ”ورد” وحلمه من دخول المسابقة.

وقالت: “ورد لقد جعلتنا فخورون بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك، ادعمو ه لتحقيق حلمه، وصوتوا له على الرقم 6”.

من جهتها علقت ديما بياعة، بالقول: “حياتي شكرا على دعمك وكلامك وان شاء الله منفرح بنجاحات جودي و ريان الله يسعدكم ويحميكم”

وقامت بعدها وفاء بالرد عليها، قائلة: “حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه وفي فهوده العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يارب.

اقرأ أيضاً: هبة نور تنتقد انتخابات مجلس الشعب وتتحدث عن الأوضاع المعيشية السيئة!

كان ورد 14 عام قد تحدث عن حلمه في اكتشاف كواكب جديدة في العالم، متمنياً أن يكون فلكيا فيزيائيا، وأن يكون له بصمه في المستقبل.

ورد الذي تحدث باللغة الإنجليزية تمنى أن يستكمل دراسته في جامعة مهمة ومرموقة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي.

زر الذهاب إلى الأعلى