Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“رفع مستوى الدعم المالي والصحي”.. بشار الأسد يصدر أمراً جديداً بخصوص العسكريين في جيشه

أصدر رأس النظام “بشار الأسد” التعليمات التنفيذية لتطبيق القانون رقم “26” المتعلق بتحديد نسبة عجز جـ.رحى العمليات العسكرية في صفوف قواته.

وتنص التعليمات بحسب بيان لحكومة النظام السوري رصدته الوسيلة على احتساب جميع الإصـ.ابات التي يتعرض لها العسكري في العمليات الحـ.ربية.

ويهدف قانون “تعدد الإصـ.ابة”، وفق البيان إلى رفع مستوى الدعم المالي والصحي الأمر الذي يحقق عدالة أكبر للعسكريين الذين يتعرضون للإصـ.ابة.

وقال البيان أن قانون “تعدد الإصـ.ابات”، يعتمد طريقة متطورة في حساب نسبة العجز لدى جـ.رحى النظام، ويهدف لرفع مستوى الدعم المالي والصحي لهم.

وأوضح أنه يأخذ بالإعتبار كل الإصـ.ابات التي تعرّض لها الجـ.ريح ويجمعُها بطريقة يحصل من خلالها على نسبة عجز إجمالية تفوق النسبة السابقة”.

كما أوضح البيان أن قرار بشار الجديد يحقق أعلى نسبة استفادة لمن تتراوح نسبة عجزهن بين 40% و 80% بالحصول على نسبة وامتيازات أعلى.

اقرأ أيضاً: 7 دول عربية تمنع صلاة العيد بالمساجد والساحات في إطار إجراءات وقائية للحد من كورونا

ويشمل كافة جـ.رحى قوات وميليـ.شيات النظام، ولا يقوم على جمع نسب العجز للإصـ.ابات المتعددة، بل باحتسابها من نسبة التعافي المتبقية لدى الجـ.ريح.

ويشتكي جـ.رحى قوات النظام من سوء المعاملة، وعدم الاهتمام بحالتهم أو تأمين العلاج اللازم لهم، وسط وعود “كاذبة” يتلقونها بين الفترة والأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى