Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

موقع روسي يؤكد أن انتخابات مجلس الشعب خلفت حالة من السخط وخيبة الأمل لدى موالي بشار الأسد

قال موقع “نيوز ري” الروسي إن نتائج انتخابات مجلس الشعب التابع لنظام الأسد خلفت موجة من التنديد والغضب في أوساط موالي النظام.

وأرجع السبب حسبما ترجمت “عربي21″، ورصدت الوسيلة إلى خيبة الأمل التي مني بها بعض المرشحين متهـ.مين البعث بتزوير الانتخابات.

وأوضح أن سبب عدم الرضا بصفوف السياسيين الموالين لبشار هو أن قادة بعض المجموعات غير النظامية، دخلوا البرلمان.

وحسب الموقع, فإن هذه الانتخابات التي تعتبر مجرد ديكور عديم الفائدة، كانت إجبارية لبعض فئات الشعب السوري.

ونوه الموقع إلى تعرض الطلبة في جامعة الفرات إلى التعـ.نيف من قبل عناصر كتائب البعث، الذين أجبروهم على التوجه للتصويت.

كما أن شبكات التواصل الاجتماعي أيضا شهدت حديثا كثيرا حول تسليط غرامات على بعض العمال، وهو ما حصل في ميناء طرطوس، حيث يعمل المستثمرون الروس.

وبين أن مدراء بعض الشركات أعلنوا أن 36 موظفا سلطت عليهم غرامات بسبب “فشلهم في أداء واجبهم الانتخابي”، وهـ.ددوا بتسليط عقوبات أخرى مستقبلاً.

وأشار إلى الاعتصام الذي حدث عشية الانتخابات بمدينة حماة، والذي نظمه موالون احتجاجاً على فشل شخصية سياسية معروفة من دخول البرلمان.

اقرأ أيضاً: “جملة قالها حافظ الأسد منعت الاتفاق”.. رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي الأسبق يتحدث عن كواليس المفاوضات بين سوريا وإسرائيل

ورأى الموقع أن الفترة الحالية التي أعقبت الانتخابات تشهد صـ.دمة في الدوائر الموالية لبشار الأسد، وحالة من الغضب على النتائج.

لكن الموقع, أكد أن هذه الاحتجاجات بالكاد تعتبر نضالا لأجل العدالة، لافتاً أنها في الواقع ليست إلا صـ.راعا على السلطة والموارد.

زر الذهاب إلى الأعلى