Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مستشارة وزارة الأوقاف تثير غضب السوريين بفيديو لها من أمام المسبح (فيديو)

أثارت المستشارة الإعلامية في وزارة الأوقاف التابعة لحكومة النظام “خلود السروجي” موجة غضب واستنكار على خلفية تسجيل مصور لها.

وظهرت خلود في مقطع رصدته الوسيلة، وهي تدعو لسوريا بالفرج وزوال الغمة مستعرضة خلفها “الفيلا” التي تسكنها ومظاهر البذخ والترف.

وركزت المستشارة الإعلامية لوزارة أوقاف النظام، على إبراز مسبح المزرعة التي قال ناشطون أنها في منطقة “يعفور” بريف دمشق وتعود لملكيتها.

وقالت السروجي بمناسبة أيام ذي الحجة“ومع شدة الأزمات وما نعانيه أقول للجميع لنكن بأيام ونفحات هذه الأيام وعطاياها، وأضافت: “كل عام وانتم بخير”

ودعت إلى الدعاء إلى الله، وذكرت حديث للنبي محمد صلى الله عليه وسلم: “ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله خير من هذه الأيام”.

وتحدثت عن ما مر من أزمة فيروس كورونا وغيرها، قائلة: “يا رب ارفع عن البلاء والبلاء وتسلط الأعداء واجعلنا في أمن وأمان وسخاء ورخاء”.

وانتقـ.د رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللهجة التي تحدثت فيها والإطلالة التي خرجت فيها، معتبرين أنها تهدف للشهرة أكثر من كونها رسالة “دينية”

اقرأ أيضاً: روسيا توجه دعوة غاضبة إلى أمريكا وإسرائيل بخصوص سوريا

تعتبر السروجي من أشد المؤيدين للنظام السوري ورأسه “بشار الأسد”، حيث سبق لها أن وصفته بالمخلص والملهم والمؤمن وسيد الوطن وحكيم العرب.

وسبق لـ “داعية النظام” أن أثارت موجة من الغضب والاستنكار، حيث ظهرت وحولها عدد من النساء يقمن بتقبيل يدها دون أي ممانعة أو رفض منها.

زر الذهاب إلى الأعلى