Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

شادي حلوة يسخر من فارس الشهابي بعد خسارته بانتخابات مجلس الشعب

سخر الإعلامي الموالي للنظام السوري “شادي حلوة” من رئيس غرفة الصناعة “فارس الشهابي”، بعد فشله في دخول مجلس برلمان النظام.

واحتفل شادي حلوة بعدة منشورات على صفحته بفيسبوك رصدتها الوسيلة بفوز رجل الأعمال المقرب من النظام “حسام أحمد القاطرجي”.

واستنكر ردة فعل الشهابي بسبب عدم فوزه بـ “انتخابات مجلس الشعب”، مستخدماً عبارات وإشارات تدل على أن المقصود هو “الشهابي”.

وقال الإعلامي الموالي: “الغريب أن نتهم فلان وعلتان وتوجيهات (فلان) ولا نتهم أنفسنا أننا على الأرض لا نملك الرصيد الكافي لننجح”.

وأشار إلى أن الشهابي استغل “اختراعات وهمية” في إشارة منه إلى “جهاز التنفس” الذي روج له شهابي، كإحدى وسائل الترويج لنفسه.

وأضاف حلوة أن تلك الاختراعات “انتهت عالرّف”، ورسب صاحبها، الذي اعتمد على “التطبيل والتزمير” على “فيسبوك” من قبل عماله.

وكان الشهابي قد قال في منشور على فيسبوك: “الرسالة كانت واضحة، إما الطاعة العمياء لمنظومة الفساد المتنامية، أو الإقصاء و العقاب”.

اقرأ أيضاً: “عاجلاً أو آجلاً”.. مسؤول أمريكي يبعث برسالتين لـ”بشار الأسد”

وأضاف “ندمي الوحيد هو انني لم انسحب بعد زيارة “الرفيق” التوجيهية قبل الانتخابات، يمكن لأنني مقاتل بطبعي، ونستمر كما كنا قبل 2016″.

وتابع أنه تعرض للإقصاء بمؤامرة خبيثة ومكشوفة و بأساليب قذرة فاضحة هدفها الأساسي كان الانتقام مني وإضعاف الكتلة الصناعية.

زر الذهاب إلى الأعلى