Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

مستشهداً بحديث للنبي محمد (ﷺ).. بايدن يحشد المسلمين لمواجهة ترامب في الانتخابات

أطلق المرشح الديمقراطي “جو بايدن” حملة لكسب أصوات المسلمين الأمريكيين في معركته الانتخابية مع الرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب”.

ودعا بايدين للمسلمين الأمريكيين للتصويت له مستشهداً بحديث للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك خلال قمة بعنوان “مليون صوت مسلم”.

وأعرب بايدن عن سعادته من سعي منظمة الدعوة “Emgage Action” التي استضافت القمة من جمع مليون صوت من المسلمين الأمريكيين لدعمه.

وتعهد بالوقوف إلى جانب الأقليات المسلمة حول العالم، مثمناً جهودهم لإسماع صوتهم في المجال السياسي باستخدامهم لحقوق المواطنة.

واستشهد بحديث النبي محمد : “من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان”.

وأضاف المرشح الديمقراطي “عليكم أن تفعلوا ذلك في الانتخابات المقبلة”، وقال “أريد أن أكسب صوتك ليس فقط لأنه لا يستحق أن يكون رئيسا”..

وتابع المرشح الديمقراطي: “أريد أن أعمل في شراكة معك، تأكد من أن أصواتك مشمولة في عملية صنع القرار ونحن نعمل على إعادة بناء أمتنا”.

اقرأ أيضاً: مبعوث بوتين الخاص: التسريبات عن خلاف مع بشار الأسد هدفها ضغط إقتصادي وسياسي

وقال أن الضغوط على المسلمين في الولايات المتحدة لم تنته، متهماً ترامب بإصدار قرارات زادت الضغوط على مسلمي الولايات المتحدة.

وتعهدا بايدن بإلغاء حظر السفر منذ اليوم الأول إذا تم انتخابه، معتبراً ان الانتخابات القادمة أهم استحقاق في التاريخ الأمريكي الحديث.

زر الذهاب إلى الأعلى