Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

حركة رجال الكرامة تتجهز لـ”عرض عسكري كبير” في السويداء

كشفت مواقع إخبارية عن استعداد “حركة رجال الكرامة” في محافظة السويداء لإجراء عرض عسكري كبير يضم كافة الفصائل المحلية في المحافظة.

وقالت وكالة “ستيب نيوز” نقلاً عن الحركة ورصدت الوسيلة، أن الحركة حددت موعد العرض العسكري لقواتها يوم السبت القادم 25 تموز.

وأوضحت أن العرض العسكري هو تخليداً لذكرى شهـ.داء السويداء الذين أزهقت أرواحهم في تصديهم لهجـ.وم تنظيم داعـ.ش، قبل عام تماماً.

ولفتت الحركة إلى أن تحديد هذا اليوم للعرض العسكري، جاء بعد اجتماع لقادة الحركة يوم أمس الأحد في منزل قائد الحركة “أبو حسن يحيى الحجار”.

وأشارت إلى أن العرض سيكون بمثابة رسالة لتنظيم “داعش”الذي أودى هجـ.ومه بحـ.ياة المئات من أبناء المحافظة ولأي جهته تفكر بالتجرء عليها.

وقالت الحركة أن العرض العسكري سيتخلله استعراض لما تملكه الحركة من قوة ومن أسلـ.حة قادرة على مـ.واجهة أي خطـ.ر محدق بالمحافظة وأبنائها.

وتنتشر في السويداء عشرات الفصائل العسكرية المحلية، وتتشكل من أبناء المنطقة اللذين رفضوا الانضمام إلى جيش النظام السوري ضد الشعب.

اقرأ أيضاً: وسائل إعلام تركية تسلط الضور على قصة حب إنتهت بزواج ثمانيني تركي من ستينية سورية

وشهدت السويداء، مؤخراً مظاهرات شعبية طالبت بإسقاط نظام بشار الأسد ورحيل داعميه، وذلك على خلفيه تدهور الأوضاع المعيشية في البلاد.

نفذ تنظيم داعش في 25 تموز/يوليو 2018 هجـ.ومًا كبيرا داخل محافظة السويداء مما أسفر عن مقـ.تل أكثر من 250 شخصًا غالبيتهم من المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى