Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“بدون ملامسة”.. جيني إسبر تتحدث عن موقفها من اللقطات الجـريئة في التصوير!

كشفت الفنانة السورية “جيني إسبر” موقفها من أداء مقاطع جـ.ريئة، بعد الضجة التي أثارتها قبلة “سلاف فواخرجي” و “مهيار خضور”.

وقالت الفنانة السورية في لقاء على يوتيوب رصدته الوسيلة أنها لا تقبل بأداء أي من تلك المشاهد التي تعتبر جـ.ريئة.

وعن السبب، أوضحت إسبر أنها ترفض أداء تلك المشاهد لأنها تعيش في “مجتمع شرقي”، وتحاول مراعاة رأي المجتمع الذي تنتمي إليه.

واعتبرت الفنانة السورية أن هذا المجتمع ينقسم إلى فئة متحررة وأخرى متشددة وفئة متوسطة بينهما، قائلة أنها تسعى لأن تكون بين تلك الفئات.

وعن بوستر شارع شيكاغو والهجـ.وم الذي تعرض له، دعت إسبر منتقدي فواخرجي وخضور إلى انتظار المسلسل لمعرفة سبب اختيار هذا البوستر.

ورأت أن هنالك أسباب دفعت لاختيار تلك اللقطة كـ “بوستر”، مضيفة أنه أعاد الناس إلى بوسترات الستينات التي كانت مليئة بالرومانسية.

وأضافت: “كانوا يعملوا بوسترات فيها أكثر من هيك بكثير، وهنن قدوتنا”، وتابعت: “ما صار بوسة.. هي مشروع بوسة.. حتى ما في ملامسة”.

اقرأ أيضاً: “نزوة”.. دريد لحام نادم على زواجه من صباح الجزائري الذي استمر لمدة 60 يوماً فقط!

وانتقـ.دت جيني اتجاه الناس لكره الرومانسية والسعي لإبعادها عن الأفلام والمسلسلات السورية، وتفضيل أمور القـ.تل والاغتصـ.اب والد.م.

وتعرضت الفنانة سلاف ومواطنها خضور للانتقادات عديدة من مغردين اعتبروا صورة إعلان المسلسل “خـ.ادشة للحياء” و”منافية العادات والتقاليد”.

زر الذهاب إلى الأعلى