Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مرشحة لانتخابات مجلس الشعب تكشف عن طردها من قبل قائمة مرشحي “حلب الأصالة” دون إخبارها

كشفت المرشحة الحلبية لانتخابات برلمان النظام السوري “سندس ماوردي” عن تعرضها للخيـ.انة من قبل قائمة مرشحي “حلب الأصالة” التي تنتمي لها.

وأوضحت ماوردي في منشور على صفحتها بـ “فيسبوك” رصدته الوسيلة أن القائمين على القائمة قاموا بشطب اسمها بعد منتصف ليلة أمس دون إخبارها.

واستبدل اسم ماوردي، بحسب صور جدول القائمة التي نشرتها المرشحة عن مدينة حلب فئة “أ”، باسم رجل الأعمال المقرب من النظام “حسام القاطرجي”.

ولفتت سندس إلى أن قائمة “الأصالة” أصدرت كذبة بأنها انسحبت من الانتخابات، وقامت بطباعة قائمة جديدة بعد منتصف الليل لا يوجد لها اسم فيها.

وقالت: “كيف لهؤلاء المرشحين الذين اقسموا على كتاب الله أنهم لن يكذبوا على الشعب.. خفي بس عيب يا قائمة الأصالة من الصبح طلع ما عندكم أصالة”.

وتضم القائمة في مدينة حلب عن فئة “أ” محمد الحسن، ماربيبت خوري، محمد قلعه جي، مازن ارسلان، موسي اسكنيان، وشادي دبسي، وماوردي.

وعن فئة “ب”، تضم “الأصالة عبدو موصلي، رأفت درمش، فيصل عزوز، عبدالمنعم الصوا، سلوم السلوم، معن قنبور، ثناء بشير فخر الدين.

اقرأ أيضاً: الليرة السورية تسير بعكس توقعات الخبراء والاقتصاديين وتسجل أرقاماً جديدة

بالإضافة إلى، حسن شعبان بري، نجدة اسماعيل انزور، بطرس يوسف مرجانة، محمد فارس حمو، براير اوخانس رانيسيس، ومحمود أبو بكر.

وشهدت انتخابات برلمان النظام تجاوزات وحالات تزوير كبيرة، بغية أن يكون النجاح حليف الأكثر موالاة والأقرب إلى سياسية نظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى