Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

تحرير الشام تتوعد النظام السوري وتتحدث عن مرحلة ما بعد بشار الأسد!

كشف المتحدث باسم الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام “أبو خالد الشامي” حقيقة الأنباء التي تتحدث عن انسحاب النظام إلى حدود أستانا.

وقال الشامي في حوار لشبكة “إباء” المقربة من الهيئة رصدته الوسيلة، أن كل تلك الأنباء عـ.ارية عن الصحة، وتندرج ضمن “الحـ.رب الإعلامية والنفسية”.

وأضاف أنها “تهدف إلى بث روح الطمأنينة والركون لمخططات العـ.دو الخبـ.يثة”، داعياً للاستعداد إلى مـ.واجهة مخططاته التي تهدف للسيطرة على المنطقة.

وأكد أبو خالد الشامي على أن المعـ.ركة مستمرة و لم تنته بعد، وقال: “لم ولن نرضى بالوضع الحالي حتى إسقاط حكومة الأسد العميلة وتفكيك منظومتها”.

وقال أن المعركة تحولت من شكل لآخر، مؤكداً على أنهم اليوم في “مرحلة إعداد واستعداد لما بعدها من مراحل وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالجهـ.اد”.

وعن استهـ.داف الدورية الروسية التركية، لفت الشامي إلى وجود جهات كثر لها مصلحة بذلك، مضيفاً أن “هذه الأعمال ستعجّل في المعـ.ركة المرتقبة”.

اقرأ أيضاً: ألمانيا تبدأ عمليات ترحيل جماعي للاجئين على أراضيها

وعن موعد العملية، قال الشامي أن النظام والروس استقدموا قواتهم ومليشـ.ياتهم إلى تخوم المحرر، إنما ينتظرون الفرصة المناسبة للقيام بعملٍ عسكري.

وأكد أن غرفة عمليات “الفتح المبين” مستعدة لرد أي حملة قادمة، وأن الاستعدادات مستمرة ليكون المحرر سداً تكسر عليه إرادة المحتلين الروس بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى