Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

بالكمامات.. بشار الأسد وزوجته أسماء يدليان بصوتيهما في انتخابات مجلس الشعب (فيديو)

أدلى رأس النظام السوري بشار الأسد وزوجته أسماء الأخرس بصوتيهما في أحد مراكز الانتخاب التابعة لوزارة شؤون رئاسة الجمهورية.

وبحسب ما تناقلت صفحات إعلام موالية ورصدت الوسيلة, ظهر الأسد برفقة زوجته أسماء وهما يرتديان الكمامات ويشاركان بعملية الانتخاب.

وقالت وكالة سانا إن الأسد وعقيلته أسماء أدليا صباح اليوم بصوتيهما في انتخابات مجلس الشعب في المركز الانتخابي بوزارة شؤون رئاسة الجمهورية.

وأضافت الوكالة أن رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس ونائبه وليد المعلم أدليا بصوتيهما بالمركز الانتخابي في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين.

وعلق الصحفي “قتيبة ياسين” على مشاركة الأسد بانتخابات مجلس الشعب بالقول: إن الأسد يدلي بصوته لانتخاب مصفّقيه في مجلس الشعب.

وأضاف: شاهد العفوية: يؤخذ الصندوق واللجنة إلى قصوره ويتم تجهيز الإضاءة بشكل احترافي وكأنه راقصة أو فاشينستا عندها جلسة تصوير.

وتأتي هذه الانتخابات في ظل أوضاع معيشية واقتصادية صعبة يمر بها السوريون في مناطق النظام بسبب ارتفاع الدولار وغلاء الأسعار.

اقرا أيضاً: عماد خميس يظهر لأول مرة منذ إقالته ويدلي بصوته في انتخابات مجلس الشعب (صور)

ويتجاهل الأسد ومسؤولوه معـ.اناة ملايين المهجرين والمشردين في الخيام ويسلط الأضواء على انتخابات لا تقدم ولا تؤخر في أوضاع السوريين شيئاً.

ويتسابق 1658 مرشحّاً على انتخابات برلمان النظام الذي سيختار 250 عضواً, منهم 166 لحزب البعث الحاكم.

وأعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات التابعة للنظام صباح اليوم فتح صناديق الاقتراع أمام الناخبين في جميع المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى