دراما وفن

ضجة كبيرة بعد برومو “الرواية الكاملة” لقضية منزل نانسي عجرم (فيديو)

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

نشرت منصة “شاهد” برمو فيلمها الوثائقي “الرواية الكاملة” الذي يروي تفاصيل مقـ.تل الشاب السوري “محمد الموسى” داخل منزل “نانسي عجرم”.

وتظهر نانسي عجرم حسبما رصدت الوسيلة في حوار مع الإعلامي اللبناني “جو معلوف” وهي تروي تفاصيل من الحـ.ادثة وشعورها في تلك الأثناء.

وتقول في مقطع مجتزئ أنها لا تتمنى أن يحدث ما جرى معها مع أي شخص، وتضيف أن شعورها في تلك الأثناء لا يمكن أن “يفهمه” إلا الذي عاشه.

وقالت تلك الحـ.ادثة “هدتني” وأن “الدقائق” مرت عليها وكأنهم “سنة”، كما وعدت بالإجابة على كل التساؤلات وملابسات الحـ.ادث بشفافية وصراحة.

وأثار الإعلان عن هذا الفيلم ضجة واسعة وتساؤلات كثيرة، حيث اعتبر متابعون أن الهدف منه تلميع صورة عائلة نانسي التي تأثرت كثيراً بالحـ.ادثة.

ورصدت الوسيلة بعض الردود، حيث قال أحد المعلقين “ما بصدق هالرواية إلا إذا كانت من الأمن الجنائي بالدليل والبراهين وأدق التفاصيل”.

وقال آخر: “بكير لتحققو بالقضية.. خلصتو السناريو وبلشتو تمثلو من جديد.. الله اكبر عليكن”، في حين أبدى آخرين وقوفهم إلى جانب نانسي وزوجها.

اقرأ أيضاً: الكاتب مروان قاووق يعلن عن مسلسل “شامي” جديد بطلته متحوله!

وقالت المنصة أن الوثائقي يروي تفاصيل جديدة على القضية التي لا تزال مفتوحة حتى الآن على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة.

وأثار مقـ.تل موسى غلى يد فادي الهاشم زوج نانسي ضجة كبيرة، لما لابسها من غموض واضح وتناقضات في تصريحات عائلة نانسي.

شاهد أيضاً: فادي الهاشم زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته ويوجه اتهـ.اماً خطيـ.راً لزوجة محمد الموسى!

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق