دراما وفن

“كل إنسان مسؤول عن تصرفاته”.. زهير رمضان يرد على صباح السالم

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أعلن نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” رفضه لطلب الفنانة “صباح السالم” والتي أمضت 12 سنة في السجـ.ن بتهـ.مة تعـ.اطي المخـ.درات والاتجار بها.

وأرجع رمضان سبب رفضه لطلب السالم التي ظهرت مؤخراً بصورة “صـ.ادمة” إلى “قانون النقابة” وذلك في حديث لموقع “روسيا اليوم” رصدته الوسيلة.

وأشار نقيب فناني النظام السوري إلى أن “صباح السالم” مفصولة من النقابة منذ سنوات طويلة، ولا يجيز قانونا النقابة سواء القديم أو الجديد عودتها.

وأوضح أن شروط القانون الجديد تقضي بأن لا يتجاوز عمر الفنان الأربعين عاماً، وأن يكون غير محكوم بجـ.رم أو جـ.نحة شـ.ائنة يعـ.اقب عليها القانون.

ولفت زهير رمضان إلى أن أٔمر إعادتها للنقابة “مخالف لكافة الأنظمة والقوانين المعمول بها وخاصة قانون النقابة سيما وأن عمرها تجاوز الـ 65 سنة”.

وقال إن ثمة قانونا تعمل النقابة من خلاله، وتابع : “نحن نعتذر منها، ونقول مشاعرنا معك، وبالنتيجة كل إنسان يجب أن يكون مسؤولا عن تصرفاته”.

كما نفى أن يكون فصلها من النقابة له علاقة “بعدم تسديد الاشتراكات” فحسب، إنما لدخولها السجـ.ن بأمر يتعلق بالمخـ.درات، واصفاً قرار فصلها بـ”الطبيعي”.

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم ينتفض بوجه زمن السوشال ميديا

وتحدث صباح والتي خرجت من السجـ.ن قبل شهرين عن “دس” المخـ.درات لها وتعويدها عليها من قبل أحد مدراء شركة أدوية كشفت عن ملفات فسـ.ادها.

وقالت أن ضابط في قسم المخـ.درات ساومها على جسـ.دها مقابل عدم سـ.جنها، وألصق فيها تهـ.مة تعـ.اطي وصناعة المخـ.درات لرفضها الاستجابة لشهـ.وته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى