Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

جمال سليمان يتحدث عن خلاف بشار الأسد مع رامي مخلوف ويدعوا السوريين للاستعداد

علق الفنان السوري المعارض للنظام السوري “جمال سليمان” على الصـ.راع الحاصل بين رامي مخلوف وابن عمته رأس النظام “بشار الأسد”.

وقال سليمان وهو عضو منصة القاهرة المعارضة أن الصـ.راع ليس بين بشار ورامي فحسب إنما هناك عنصر ثالث هو “أسماء الأخرس” زوجة بشار.

وأشار الفنان السوري المعارض في حديث لمركز “حرمون” رصدته الوسيلة إلى تعاظم دور زوجة رأس النظام السوري بشكل كبير في سوريا.

وأوضح أنه السبب الذي دفع الإدارة الأميركية لوضعها في مقدمة لائحة عقوبات قانون “قيصر”، معتبراً أن هذا الأمر معطى مهم وله ما بعده.

وقال أن الصـ.راع له وجهين أولهما “اقتصادي” يتعلق بمآل الأموال المنهوبة من خزينة الشعب السوري، والتي تسعى أسماء الأسد للسيطرة عليها.

وأضاف سليمان أن الوجه الثاني “سياسي” يتمثل في تحميل مخلوف لعنة الفساد، والادعاء بأن مشيئة “الدولة السورية” والقانون فوق الجميع.

وأشار إلى تجاهل النظام لمعرفة الموالين له بأنها “نكتة سمجة” لأنهم يعرفون جيداً أن أي مسؤول أو إدارة لا تجرؤ حتى للتفكير بحجز أموال “مخلوف”.

اقرأ أيضاً: روسيا تهين بشار الأسد من جديد وتدفعه للتراجع قرار اتخذه داخل القصر الجمهوري

وأكد جمال سليمان على أنه لا شك في أن هذا الصـ.راع ترك أثره على حاضنة النظام، لأنه أخرج المخفي إلى العلن و”أسقط ورقة التوت الأخيرة”. (ctlsites.uga.edu)

ووقال: “المركب أصبح ضعيفاً بحيث لا يحمل رامي مخلوف، وأن القادم مختلف عمّا مضى، ولا بدّ من الاستعداد له، والأموال ركن أساسي في ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى