أخبار سوريا

سهيل الحسن يظهر في إدلب بعد غياب طويل ومصادر تتحدث عن تشكيل روسي جديد!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

كشفت مصادر إعلامية عن قيام روسيا ونظام الأسد قبل أيام بتشكيل عسكري جديد يتبع للقوات الروسية بشكل مباشر على غرار الفيلق الخامس.

وقالت جريدة “زمان الوصل” نقلاً عن مصادرها ورصدت الوسيلة أن عدداً من جنرالات قاعدة حميميم الروس بريف اللاذقية أشرفوا على تشكيل اللواء الجديد.

وأوضحت أن التشكيل الجديد حمل اسم “اللواء 16″، مضيفة أنها لم تتمكن من رصد أي معلومات أخرى عن عدد عناصر اللواء الجديد والأماكن التي يعمل بها.

وقالت أن روسيا عينت العميد الركن “صالح العبدالله” الملقب بـ”السبع” والذي كان يشغل منصب نائباً لـ”سهيل الحسن” قائد الفرقة “25” قائداً للواء الجديد.

وأشار الموقع إلى عودة “سهيل الحسن” إلى الظهور الإعلامي من جديد، بعد أن عملت روسيا على تهميش الفرقة وقائدها النمر إعلامياً بسبب انتهـ.اكاتها.

وظهر الحسن بصورة جديدة إلى جانب قائد اللواء “16” المشكل حديثاً في إحدى مقراته بمدرسه في بلدة “معرشورين” بمدينة “معرة النعمان” شرق إدلب.

اقرأ أيضاً: رياض حجاب يلتقي مسؤولين أتراك ومصدر تركي يتحدث عن نهاية بشار الأسد

وأوضحت أنه حضر يوم الجمعة الفائت، اجتماعاً مغلقاً مع عدد من ضباط مقربين من روسيا، كما أشرف على تخريج دفعة عناصر جديدة في المنطقة.

وقال الموقع أن الحسن شاهد تخريج الدورة من على متن طائرته المروحية الخاصة، ليعود فيها إلى مقرات الفرقة الرئيسية بريف حماة بعد حضور الاجتماع.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق