أخبار سوريا

بشار الأسد يحجز على أموال ضابط متهم بالعمالة لأمريكا ومصدر يكشف علاقة رامي مخلوف!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

ألقى النظام السوري الحجز الاحتياطي على أموال مدير إدارة الاتصالات اللواء “معن حسين” المعـ.تقل بتهـ.مة التعامل لصالح الاستخبـ.ارات الأمريكية.

وشمل الحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لـ “الحسن” وزوجته وأولاده، وذلك بحسب وثيقة لقرار صادر عن وزارة مالية النظام رصدتها الوسيلة.

إلى ذلك، قالت صحيفة “الجسر” نقلاً عن مصدر خاص في دمشق أن اعـ.تقال “الحسن” جاء على خلفية معلومات مؤكدة بتعاون بتسـ.ريب معلومات مهمة.

ونفى المصدر صحة تعاون الحسين مع الاستخبارات الأمريكية، مؤكداً أنه كان يعمل لصالح رجل الأعمال وابن خال رأس النظام “رامي مخلوف”.

وأوضح أن الحسين قام بتسريب معلومات مهمة خلال الشهرين الماضيين لصالح مخلوف في إطار صـ.راعه مع “بشار الأسد”، بمساعدة منصب هام.

وقالت أنه من ضمن المستشارين الستة للهيئة الناظمة للاتصالات، التي يرأسها وزير الاتصالات، والتي قادت الصـ.راع ضد مخلوف في المرحلة الماضية.

وأضاف أن النظام ألصق به تهـ.مة التعامل مع أمريكا، لأنه محسوب على كتلة ضخمة من الضباط العلويين ولكي لا يعترف بوجود صـ.راع داخل الطائفة.

وقال المصدر أن اختيار هذه التهـ.مة دون تهـ.مة العمالة لإسـ.رائيل، لعدم إيصال إيحاء أيضاً باخـ.تراق إسرائيل لقمة هرم النظام السوري عسكرياً واستخباراتياً.

اقرأ أيضاً: خالد العبود يدعو لإنهاء اتفاق درعا الذي ضمنته روسيا

ورأى أن قرار حجز أموال الحسين وعائلته يعتبر رسالة تحذير للآخرين في المؤسسة العسكرية من مجرد “التعاطف” مع رامي مخلوف ومجموعته.

وقال أن الحسين لو كان فعلا متهـ.ماً بالعمالة لأمريكا، لما أعلن عن شيئ إطلاقاً، ولتمت تصفـ.يته أو سجنه مدى الحياة دون أن يعرف “الجن الازرق” مكانه.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق