Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

ابنة عابد فهد وزينة يازجي تثير اعجاب الجمهور بإطلالتها (صور)

إحتفل الفنان السوري عابد فهد بمناسبة عيد الأب في منزله، مع زوجته الإعلامية زينة يازجي وإبنهما.

عابد فهد والذي حصل على لقب “الساحر” هذا العام نشر عبر تطبيق انستغرام وفق ما رصدت الوسيلة، مقطع مصور وهو يحضن أبنائه ” ليونا وتيم”.

وكتب فهد رسالة لأبنائه في هذه المناسبة “زينة ليونا تيمي ايام حلوة ومستقبل رائع انشالله والى كل الاصدقاء الاباء ينعاد عليكم بالفرح ونجاح الاولاد الله يبعتهم ايام حلوة”.

الجمهور تغزل بجمال إبنة عابد فهد، وعبروا عن صدمتهم من جمالها بعدأن أصبحت في سن المراهقة، وقالوا إنها ورثت جمال أمها، والبعض قال إنها مزيج من والديها.

ويعرف فهد عبر أدواره في الأعمال بالشخصية الاقرب “للشر”، أما على الطبيعة فهو يظهر عكس ذللك، خاصة في إحتفاله بعيد زواجه وهو في دبي.

وقدم عابد فهد هذا العام دور مهم في مسلسل يحمل إسم “الساحر”، وإمتد على 15 حلقة، وذلك لعدم إكتمال تصويره بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، ما جعله عرضة للإنتقادات.

اقرأ أيضاً: دانا حلبي بملابس مثيرة تتغزل بخطيبها (فيديو)

وأعلن القائمون على العمل بأن هناك جزء ثاني لإستكمال الحبكة الدرامية، وشخصية مينا ستشهد تطورات كبيرة، وتلعب البطولة النسائية الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا.

كان عابد فهد قد تميز الموسم الفائت 2019، في مسلسل دقيقة صمت للمخرج الراحل شوقي الماجري.

ابنة عابد فهد

زر الذهاب إلى الأعلى