منوعات

مها أسامة.. فتاة مصرية تعرض نفسها للزواج عبر فيسبوك وتحدد شروطها (فيديو)

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

عرضت فتاة مصرية نفسها للزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين المتابعين بين مؤيد ومعارض لهذه الطريقة.

وقالت الشابة والتي عرفت عن نفسها باسم “مها أسامة 32 عاما” أنها تعرض نفسها للزواج عبر تطبيق فيسبوك، وذلك في تسجيل رصدته الوسيلة.

وأكدت الشابة المصرية أنها تدرك عواقب هذا الأمر والردود التي ستتعرض لها، إلا أنها أبدت استعدادها لتحمل نتائج ما قامت به إن كانت جميلة أو سيئة.

وقالت مها أسامة إنها على يقين بأن ما قامت أمر من الصعب تقبله، مشيرة في ذات الوقت إلى أنها درست هذا الخيار بشكل جيد قبل تنفيذه.

وعن الصفات التي تريدها في المتقدم للزواج منها، أوضحت مها أن شروطها ليست صعبة حيث يجب أولا أن يكون جادا في أمره وإنسان محترم.

ولم تقم مها بالكشف على تفاصيل إضافية عن وضعها وشخصيتها، مشيرة إلى أن الجاد في الزواج منها يمكن التواصل معها والتعرف عليها أكثر.

ونوهت إلى أنه لم تلجأ إلى طريقة بعض الفتيات على تطبيق تيك توك واللاتي يقمن بارتداء ألسبة ويقمن بحركات غير لائقة لأنها ليست من تلك الفئة.

ودعت “مها أسامة” متابعيها لتطبيق والقيام بما يرون فيه مصلحتهم، كما تقوم الدولة بفرض إجراءات الوقاية من كورونا وترى فيها مصلحة المواطن.

الفتاة المصرية مها أسامة (فيسبوك)

وبعد نشرها الفيديو أعلنت مها أسامة، عن استغناء الشركة التي تعمل بها عنها، بعد عرض نفسها للزواج وبحثها عن عريس لها.

وكتبت مها أسامة بحسب ما رصدت الوسيلة منذ قليل “خسرت شغلي، بس ان شاء الله اللي جاي أحسن”.

وحظي فيديو مها بتفاعل لافت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر.

اقرأ أيضاً: ميريام فارس تثير الجدل بملابسها على البحر

وانقسمت الآراء والانطباعات بين مؤيد ومعارض وصامت، فالبعض أشاد بموقفها وجراءتها وشجاعتها، وقال البعض إن مها بهذا الفيديو الموجع عبرت عن معاناة آلاف الفتيات المصريات.

بينما اعتبرها آخرون قد سلكت مسلكًا خاطئًا، سيجلب لها المشاكل حتى وإن فازت عن طريقه بشريك حياة ربما يجـ.رح كرامتها أو يهينها على هذا الأمر مع أول خـ.لاف ينشب بينهما، فيما اكتفى آخرون بإعادة نشر الفيديو دون أي تعقيب.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق