Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

لواء من آل الأسد يوجه طلباً عاجلاً لـ “بشار الأسد” بخصوص بثينة شعبان ولونا الشبل!

طالب اللواء المتقاعد “عدنان الأسد” ابن عمه رأس النظام السوري “بشار الأسد” بإقالة مستشارته السياسية “بثينة شعبان” و الإعلامية “لونا الشبل”.

وأكد عدنان في منشور مطول على صفحته بفيسبوك رصدته الوسيلة أن بقاء شعبان والشبل في القصر الجمهوري ليس له أي فائدة بل له ضرر كبير.

وشدد على ضرورة عزلهما فوراً حتى لو كانتا “أطهر من ماء المزن”، وقال أنهما أصبحتا مادة دسمة عند وكالات الأنباء وأنه سبب كاف لعزلهما.

كما انتقد ادعاء بثينة بأن الاقتصاد أفضل بـ”50″ مرة عما كان عليه في 2011، ودعوتها الأخيرة للمواطنين بالصبر وشد الأحزمة على البطون.

وقال ابن عم رأس النظام أن بثينة تحدثت بـ” لهجتة خاصةِ بها وحدها، وبصوت منحني كقـ.ذيفة الهاون، ومن أنف لايشم إلّا روائح الفلِّ والبنفسج”.

وقال أن تلك التصريحات ضافرت جهود الفاسدين، وجعلت من أعمال وتصريحات مسؤولينا مادّة دسمة يتاجر بها “الأعـ.داء” في وسائل إعلامهم.

كما أشار إلى تعنت شعبان في رأيها، وعدم قبولها لدعوات للاعتذار من الشعب، مضيفاً انه ما فعلت ولن تفعل ولن تعترف بخطئها ولو قطِّعتْ إرَباً.

اقرأ أيضاً: منال جدعان زوجة ماهر الأسد على قائمة العقوبات.. هذه صفتها الرسمية وهذه الجهة التي تمثلها! (Ativan)

وانتقد وزير المالية في حكومة النظام “مأمون حمدان” بسبب تصريح له ادعى فيه أنه “لا يملك الوقت الكافي للأكل، وان الراتب يكفي المواطن”.

وامتدح رد الفنان السوري الموالي “إسماعيل بشار” عليه والذي قال فيه “المواطنون قالوا إن انشغال الوزير بإملاء جيوبه يعطله عن إملاء كرشه”.

زر الذهاب إلى الأعلى