السوريون في ألمانيا

أكلة “اليبرق” توقع ثلاث نساء بقبضة الشرطة الألمانية!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أوقفت الشرطة الألمانية ثلاث نساء في أحد البساتين في ولاية “هيسن” بتهمة قطف ورق العنب والذي يستخدم لتحضير الأكلة الشهيرة “اليبرق”.

وقالت “دويتشه فيله” نقلاً عن راديو ““FHH” ورصدت الوسيلة أن رجال الشرطة فوجئوا بوجود عدد من النساء داخل كرم العنب وبجانبهم أكياس كبيرة.

وأضافت أنهم توجهوا نحوهن لمعاينة مابين أيديهن، ليتضح أنهن قمن بقطف كميات كبيرة من الأوراق ، موضحة أن قيمتها بلغت ألف يورو، بحسب المحققين.

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية إلى أن الشرطة تعتقد أن النسوة قمن بقطف هذه الكميات من أوراق من كروم العنب لاستخدامها في تخضير وجبات “اليبرق”

وقالت أنها ليست المرة الأولى التي يتم ضبط أشخاص يقطفون أوراق العنب، موضحة أن الشرطة ضبطت في وقت سابق يحاول نقل كميات كبيرة منها.

وأصدرت دائرة الشرطة تحذيراً رسمياً من مغبة قطف هذه الأوراق وأكلها تجنباً للأمراض أنه مشيرة إلى إمكانية أن تكون الكروم مرشوشة بمبيدات حشرية.

اقرأ أيضاً: تبادلا القبلات من خلف القضبان.. صحيفة ألمانية تتحدث عن قصة حب بطلها شاب سوري!

ونوهت في تعميمها إلى أن القطف المتكرر بكثرة للأوراق يسبب ضرراً كبيراً للكروم لأن حبات العنب تحتاج إلى الأوراق من أجل أن تنموا وتنضج.

وقال الموقع أن مصير النسوة والرجل لا يزال مجهولاُ، مضيفة أنه من المفترض أن ترفع ضدهم دعاوى جنائية بتهمتي السرقة وإتلاف أموال الغير”.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق