منوعات

هند القحطاني تطلق مبادرة من أجل اللاجئين السوريين.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

دعت الناشطة السعودية المثيرة للجدل “هند القحطاني” متابعيها لمشاركة وسم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يتعلق بأوضاع السوريين.

وطلبت القحطاني من متابعيها في تسجيل رصدته الوسيلة، أن يقوموا بمشاركة الوسم كما تم مشاركة وسم “حورج فلويد” على نطاق واسع.

وأطلقت الناشطة السعودية هاشتاغ يدعو لحرية سوريا والتضامن مع أهلها المشردين في كل دول العالم تحت عنوان “syrian lives matter”.

قالت هند: “أطلب من متابعيني الذين هم بالملايين أن يتفاعلوا مع الهاشتاغ، كما تفاعل الجميع مع هاشتاغ فلويد، لأنه لا يقل أهمية عنه”.

وشددت الناشطة المثيرة للجدل على ضرورة أن يتم مشاركة هذا الهشتاغ بشكل يومي وحتى يعود جميع السوريين المهجرين إلى بلدهم.

وتابعت أنهم تشتتوا في كل دول العالم “أخ في السويد وأخته في أمريكا، والثانية في مصر والثالثة في الأردن، ونحن لازم نوقف معهم”.

وأكتفت القحطاني في الحديث عن تشرد العوائل السورية من الناحية الإنسانية، حيث أنها لم تعلن أو تلمح لدعمها لطرف على حساب الآخر.

وأثارت هند القحطاني الجدل مراراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نمط حياتها المخالف للمجتمع المحافظ بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: امرأة سورية تطلب يد جارتها لزوجها لإشباع رغباته!

وكانت “هند القحطاني” قد أعلنت دعمها للمـ.ثلية الجـ.نسية، كما وظهرت عدة مرات بملابس جـ.ريئة ورقص واستعراض لمناطق من جسدها.

ولاقى طلب هند ترحبياً لدى السوريين، اللذين عبروا عن امتنانهم لها على مبادرتها الإنسانية واستذكار مأساتهم وسط تجاهل المجتمع الدولي.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق