Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

ماهر الأسد يتوعد حسن نصر الله.. ما القصة؟

كشف راديو “صوت بيروت” عن تفاقم أزمة المعابر غير الشرعية بين حـ.زب الله والفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد شقيق رأس النظام السوري.

وأوضح الراديو حسبما رصدت الوسيلة أن ماهر الأسد بعث رسالة شديدة اللهجة لحسن نصـ.رالله محـ.ذراً إياه من اتخاذ أي خطوة لإقفال المعابر.

وأشارت إلى أن ذلك لكون الفرقة الرابعة هي المشرفة بشكل مباشر على كل عمليات التهـ.ريب الجارية عبر الحدود السورية اللبنانية.

وحسب المعلومات الواردة, فإن الأموال الطائلة التي يجنيها ماهر الأسد وحزب الله من التهـ.ريب يكدسها ماهر بعيداً عن مرمى العقـ.وبات الأميركية.

وأضافت أن ماهر يضع الأموال داخل مقرات سرية تابعة للفرقة الرابعة، ويوزع الحصص على الحـ.زب وفقاً للعمليات ولكل عملية سعر خاص.

ووفق المعلومات, فإن ماهر الأسد امتعض مؤخراً من سكوت حـ.زب الله حيال تحرك الأجهزة الامنية نحو المعابر، فهدد قيادة حـ.زب الله بعدم إرسال الاموال المتبقية من حصة التهـ.ريب.

بدوره حـ.زب الله, وحسب المعلومات الواردة، انتفض وبعث رسالة للمعنيين في لبنان محـ.ذراً من الاستمرار بإقفال المعابر بحجة أمن المقاومة.

وتابعت بأن حياة عناصر الحزب المتبقين بسوريا في خطـ.ر، وأن أي ضغط لبناني لتطويق المعابر يعرض أمن العناصر لعملية تصـ.فية من قبل الفرقة الرابعة. (https://escapecitybuffalo.com/)

كما دعا قياديو حـ.زب الله نصـ.رالله التدخل لدى الدولة لرفع يدها عن المعابر، لأن حياتهم في خطـ.ر، مطالبين باستمرار عمل المعابر.

وأكد قياديو الحـ.زب أن تهـ.ديدات ماهر الأسد بهذا الشأن جدية للغاية.

اقرأ أيضاً: روسيا تستعد لإنشاء قاعدة عسكرية جديدة في مناطق شمال شرق سوريا

والأسبوع الماضي, كشفت صفحات موالية أن عناصر الفرقة الرابعة داهموا قرية “وجه الحجر” غربي حمص الحدودية مع لبنان.

وقام عناصر ماهر الأسد بسرقة المنازل والمحال، ثم أحـ.رقوا وهـ.دموا عدداً منها لخـ.لافات مع أهلها على عمليات التهـ.ريب من لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى