أخبار سوريا

نصر الله يحذر إسرائيل من نفاذ صبر “بشار الأسد”!

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

وجه الأمين العام لما يسمى “حـ.زب الله” اللبناني “حسن نصـ.ر الله” تحذيراً لإسـ.رائيل من نفاذ صبر رأس النظام السوري “بشار الأسد” عليها.

ورأى نصر الله في مقابلة مع إذاعة “النور” ورصدت الوسيلة أن إسرائيل قد ترتكب “حمـ.اقة” تدفع “نظام الأسد” لشـ.ن حـ.رب عليها، وفق تعبيره.

وقال: “طاقة التحمل والصبر لها سقف والقيادة السورية ممكن أن تتحمل ولكن قد يذهب العـ.دو إلى أن يرتكب حماقة تُفقدها صبرها وتؤدي إلى الحـ.رب”.

وادعى الأمين العام لميليـ.شيا “حـ.زب الله” أن عناصره بدأت بالعودة إلى لبنان، بعد أن قامت بتمـ.زيق أمل “الـ.عدو” بإسقاط النظام السوري وجيشه.

وزعم نصر الله أن فصائل في المعارضة السورية كانت على اتصال مع “إسرائيل” وتتلقى منها الدعم على مختلف المستويات، وفق قوله.

ورأى أن إسرائيل لجأت إلى قصـ.ف في مختلف المناطق واستهـ.دفت وسائل نقل بين الحدود لأن رهانها على الجماعات المسـ.لحة قد “سقط”.

وكانت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسـ.رائيلية قد قالت أن “حـ.زب الله” يجهز الفيلق الأول التابع للنظام لشـ.ن حـ.رب مستقبلية ضد “إسـ.رائيل”.

اقرأ أيضاً: تحديات كبيرة تواجه بشار الأسد وتحدد مصيره.. صحيفة أمريكية تكشف!

وقالت الصحيفة ورصدت الوسيلة أن حـ.زب الله يدرب القادة والجنود السوريين ، فضلاً عن جمع معلومات استخباراتية عن إسـ.رائيل في الجولان.

وكثفت إسرائيل غـ.اراتها الجوية خلال الفترة الأخيرة على مواقع القوات الإيرانية وميليـ.شاتها في سوريا مؤكدة عزمها على إخراجها من سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى